اخبار السياسه مجلس إدارة الوطنية للانتخابات يلتقي وفد من "الشورى الإندونيسي"

مجلس إدارة الوطنية للانتخابات يلتقي وفد من "الشورى الإندونيسي"

استقبل مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، وبحضور رئيس وأعضاء الجهاز التنفيذي، وفد مجلس الشورى الإندونيسي برئاسة أبراهام ليانتو، عضو مجلس النواب الإقليمي.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات في بيان لها، أنّ المستشار لاشين رحب بأعضاء الوفد الإندونيسي، وتناول اللقاء التعريف بالهيئة الوطنية للانتخابات وتشكيلها واختصاصاتها والمراحل التي تمر بها العملية الانتخابية في مصر، منذ دعوة الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات أو الاستفتاءات حتى إعلان النتيجة النهائية.

واستعرض رئيس الوفد الإندونيسي، المجالس التشريعية بإندونيسيا وكيفية تشكيلها وإجراءات انتخابهم، وأفاد بأنّ الإجراءات مشابهة لتك التي تجرى في مصر.

وأعرب الوفد الإندونيسي عن سعادته وإعجابه لوجوده في مصر، والإجراءات والضمانات التي تتخذها الهيئة الوطنية للانتخابات في إداراتها للعملية الانتخابية، ثم تبادل الطرفان في نهاية اللقاء درع البرلمان الإندونيسي ودرع الهيئة الوطنية للانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى