اخبار السياسه المسماري: الوضع في ليبيا لا يحل إلا بالقضاء على المجرمين

المسماري: الوضع في ليبيا لا يحل إلا بالقضاء على المجرمين

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، إنه يجب القضاء على المجرمين الذي لهم سوابق جنائية وتورطوا في الدماء بعد 2011 وسرقوا وأنهكوا الدولة وعرضوها للخطر، موضحًا أن مجلس الأمن استمع لهم في هذا الجانب وصنف بعض الأسماء الإرهابيين ومجرمين للعدالة الدولية.

وأضاف المسماري، خلال مؤتمر صحفي، عرضته فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك ميليشيات أخرى جهاوية مناطقية يمكن وضع لها حلول مثل إدماجهم بالقوات المسلحة، موضحا أن هناك الكثير من وسائل الإعلام وكثير من المتحدثين في الشأن الليبي يتحدثون عن طرفين متحاربين، مؤكدًا أنه لا يوجد طرفين لكن يوجد شعب ليبي رافضا للإرهاب، وكلف الجيش الليبي بالمضي قدما في هذه المعركة.

وأشار إلى أن من المحبط وصف الحالة الليبية بغير وصفها الحقيقي، وأن غسان سلامة ما زال يسير في هذا الاتجاه، موضحا أنهم ذهبوا إلى الهدنة وهم مقتنعين أن الوضع في ليبيا لا يحل إلا بالقضاء على المجرمين في الشوارع، ولا يمكن أن يكونوا طرف في الحوار ومكانهم إلى السجن.

وأكد أن القيادة العامة تحترم حتى هذه اللحظة بتعهداتها بالهدنة، مؤكدا أن الهدنة مؤقتة وليست وقفا لإطلاق النار، موضحًا أنه يجرى حاليا بحث وقف إطلاق النار في جنيف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى