أخبار عاجلة

اخبار السياسه لتشجيع "رهن الإشارة".. اتحاد طلاب يدعم المستشفى الجامعي بأغنية

لتشجيع "رهن الإشارة".. اتحاد طلاب يدعم المستشفى الجامعي بأغنية

أعلن محمد زكي رئيس اتحاد طلاب جامعة ، إهداء أغنية جديدة بعنوان "من غير ما تتكلم"، لدعم الطاقم الطبى بالمستشفى الجامعى ببنها، وتقديرًا لجهود أفراده المبذولة من أجل تحقيق راحة المرضى.

ويأتي هذا الدعم الطلابي في ظل خضوع مجموعة من المستشفيات الكبرى بالمحافظة للتطوير، وبالتالي لا تقدم هذه المستشفيات خدمة طبية لأبناء المحافظة، حيث تؤول كل الحالات لمستشفى الجامعي، والتي تستقبل أيضًا حالات مرضية من خارج المحافظة، وهو ما يشكل عبئًا كبيرًا عليها.

وأكد "زكي"، أن مستشفيات الجامعية تتحمل عبئًا يوميًا كبيرًا جدًا، إذ يزيد أعداد المواطنين الذين تقدم لهم الخدمة يوميًا عن 2000 مواطن، وذلك فى ظل ضعف الإمكانيات المتاحة، وهو ما دفع مجلس الاتحاد إلى التحرك لتقديم يد المساعدة للمستشفى للنهوض بالخدمة الطبية المقدمة.

وأوضح "زكي" أن الاتحاد العام لطلاب جامعة وأسرة "من أجل مصر" أهدوا هذا العمل للمستشفى، فى محاولة منهم للتعريف بقيمة الجنيه المصري الذى سيتبرع به كل مواطن، وكيف يمكن له المساهمة فى إنقاذ حياة أشخاص وأسر في إطار حملة "كلنا رهن الإشارة"، لدعم إنشاء المستشفى التخصصي الجديد وتطوير المستشفى الحالي، مشيرًا إلى أن الأغنية من كلمات الدكتور أحمد نجيب خميس رئيس مركز إعداد القادة بجامعة .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"