اخبار السياسه عادل شكل يتحدى هاني شاكر بمهرجان يحوي ألفاظا خارجة

اخبار السياسه عادل شكل يتحدى هاني شاكر بمهرجان يحوي ألفاظا خارجة
اخبار السياسه عادل شكل يتحدى هاني شاكر بمهرجان يحوي ألفاظا خارجة

عادل شكل يتحدى هاني شاكر بمهرجان يحوي ألفاظا خارجة

أزمة كبيرة اندلعت خلال اليومين الماضيين بسبب غناء المهرجانات، والتي نشبت بقرار الفنان هاني شاكر بمنع مغني المهرجانات من الغناء في الحفلات والأماكن العامة، ومخاطبة الأمن للتعامل معهم، وكذلك مخاطبة الأماكن السياحية والفنادق لعدم استقبالهم، وذلك إثر الأزمة التي أثارها مغنيا "بنت الجيران" خلال غنائهما في حفل الفلانتين باستاد القاهرة لمقطع "هشرب خمور وحشيش"، ليدخل عادل شكل على خط الأزمة منذ عدة ساعات.

عادل شكل، أحد أكبر مشجعي فريق الاتحاد السكندري، وصاحب لقب "الزعامة"، وفي تحدي لقرار نقيب المهن الموسيقية، طرح منذ عدة ساعات أغنية على موقع "يوتيوب"، بعنوان "ستة إلا تلت"، وهي الكلمة التي يشتهر بها.

ومن خلال الأغنية، التي تحمل بعض الألفاظ الخارجة والخادشة للحياء، تحدى عادل شكل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، كما قدم دعمًا لهم على الرغم من خلافاته السابقة مع بعضهم مثل حمو بيكا.

وأعلن شكل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الأغنية التي يشاركه في أدائها كل من سيكا أبوليلى والماجيكو الشوالي، ستكون تريند 2020، حسب تعبيره.

وحققت الأغنية خلال أقل من 10 ساعات من طرحها عبر قناة عادل شكل على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ما يقارب 30 ألف مشاهدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى