اخبار السياسه ميفوتكش: فيديو لراقصة بمدرسة وفنانة تهدد بالانتحار وتحذير من الأرصاد

ميفوتكش: فيديو لراقصة بمدرسة وفنانة تهدد بالانتحار وتحذير من الأرصاد

تستعرض "الوطن"، أبرز الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية.

القلق انتهى.. العائدون من الحجر الصحي يروّون ساعات الترقب: فخورون بمصر

14 يوما كاملة، قضاها المصريون العائدون من مدينة ووهان الصينية في معسكر الحجر الصحي بمحافظة مطروح، وصباح أمس وبعد انتهاء فترة العزل، غادروا في 7 أتوبيسات إلى منازلهم بعد انتهاء فترة حضانة المرض للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

 السيسي يفتتح مصنع 300 الحربي في شركة أبو زعبل

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح أمس، مصنع 300 الحربي في شركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة في ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة والقذائف، وتفقد الرئيس عددا من خطوط الإنتاج وتحدّث مع المهندسين المشرفين على الصناعة.

العائدون من الصين يشكرون السيسي.. وهدايا عينية لأطفال الحجر الصحي 

أعرب المصريون العائدون من مدينة ووهان الصينية، عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والطاقم الطبي، على ما تلقوه من رعاية في أثناء وجودهم بالحجر الصحي في مطروح.

 ارتفاع وفيات فيروس كورونا لـ1800 حالة في الصين

أعلنت السلطات الصينية عن آخر تحديثات حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

طقس اليوم الثلاثاء 18-2-2020 في مصر والدول العربية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وتكون  الرياح معتدلة، ويسود بالوجه البحري طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع أمطار متوسطة على مناطق متفرقة.

"التعليم" توجه بعدم إذاعة الأغاني غير اللائقة أخلاقيا داخل المدارس 

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية بشأن التنبيه بعدم إذاعة أية أغاني غير لائقة أخلاقيًا، داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها.

طلاب يرقصون ويشاهدون راقصة داخل إحدى فصول مدرسة بالمنوفية

شهدت مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، رقص الطلاب على أغاني الفنان محمد رمضان داخل أحد الفصول، وتشغيل الطلاب لـ"راقصة" على شاشة ذكية داخل فصل ثان.

منى فاروق تهدد بالتخلص من حياتها: بخاف أنزل الشارع

أبدت منى فاروق حزنها بسبب المعاملة التي تتلقاها بسبب أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت في فيديو جديد تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وتبكي.

كهربا يعلن خطوبته على شقيقة زوجة الفنان حمدي الميرغني

تداول مستخدمو وسائل الاجتماعي "إنستجرام" خبر خطوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على شقيقة زوجة الفنان حمدي الميرغني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي