أخبار عاجلة
فيديو| سعر الدولار اليوم السبت 29-2-2020 -

اخبار السياسه محافظ أسيوط يبحث مع مسئولي الصحة ومياه الشرب تنفيذ مبادرة حياة كريمة

اخبار السياسه محافظ أسيوط يبحث مع مسئولي الصحة ومياه الشرب تنفيذ مبادرة حياة كريمة
اخبار السياسه محافظ أسيوط يبحث مع مسئولي الصحة ومياه الشرب تنفيذ مبادرة حياة كريمة

محافظ أسيوط يبحث مع مسئولي الصحة ومياه الشرب تنفيذ مبادرة حياة كريمة

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل أية عقبات لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" على أرض المحافظة.

ولفت إلى حرص الجهاز التنفيذي للمحافظة على إحداث انطلاقة قوية في أسرع وقت ممكن، مشددًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الهيئات والجهات المعنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا، تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال لقاءه بمسئولي الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة؛ لبحث سبل التعاون والتنسيق لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حيث التقى المحافظ بالدكتور محمد زين وكيل ، والمهندس الدين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس ناجح عبدالرحمن رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي؛ الذين عرضوا خطط كل قطاع وما تم دراسته وتنفيذه خلال الفترة الماضية، والخطوات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبة.

وشدد المحافظ على العمل كفريق واحد لتحديد وتنفيذ التطوير والنهوض والارتقاء بالخدمات في القرى المستهدفة بالمرحلة الأولى، والتي يصل عددها إلى 60 قرية، ليتم الانتهاء منها طبقًا للجدول الزمني المحدد، على أن يتم المتابعة المستمرة من رؤساء المراكز والقرى لنسب التنفيذ على أرض الواقع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه في 7 نقاط.. مميزات طائرة مصر للطيران الرابعة من طراز إيرباص A320neo
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم