أخبار عاجلة

اخبار السياسه لتنمية وعي التلاميذ.. عروض عسكرية وندوة تثقيفية بمدرسة في المنيا

لتنمية وعي التلاميذ.. عروض عسكرية وندوة تثقيفية بمدرسة في المنيا

شهد اليوم، الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائبا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ندوة تثقيفية وعروض عسكرية، بمدرسة الزهراء للغات بمركز بني مزار، ضمن سلسلة من الندوات التي تنظمها ، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، لزيادة الوعي لدى التلاميذ، وتسليط الضوء على الأعمال البطولية لرجال قواتنا المسلحة، ودورها في تحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب محمد يوسف قديرة، مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي، العقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة، وإسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار، وإيمان حسن وكيل الأنشطة الطلابية بالمديرية.

تضمنت الندوة، مجموعة من العروض العسكرية والفقرات الفنية والغنائية الوطنية، قدمها فريق كورال المدرسة، شملت أغاني وطنية فردية وأخرى جماعية، حيث أبدع الطلاب في تجسيد العروض، ما لاقى إعجاب الحضور.

قال نائب المحافظ، إننا جميعا نحمل لرجال قواتنا المسلحة مشاعر التقدير والإجلال، لما يقومون به ويخوضونه من أجل الحفاظ على تراب وطننا وسلامة أراضيه، وما يواجهونه من معارك، مضحين بأرواحهم فداءً لمصر وشعبها.

وأضاف نائب المحافظ، أننا جميعا نسعى لمساندة الدولة ومواجهة الإرهاب والتطرف، من خلال كل الأنشطة والفعاليات، لتعريف الطلاب بانجازات الدولة المصرية الحديثة، وتنمية وعيهم بالمخاطر التي تحاك بالوطن، وتؤثر على أمنه القومي، متمنيا أن يحقق الطلاب الاستفادة، وأن يكونوا على درجة من الوعي، باعتبار أنهم ثروة مصر التي لا تنضب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "القلب الكبير" تشكر الرئيس السيسي على قوافل الأزهر الطبية في تشاد
التالى اخبار السياسه يفتتح خلال أيام.. محافظ كفر الشيخ يتفقد موقف القاهرة الجديد