أخبار عاجلة

اخبار السياسه سفير مصر في لندن يناقش تعزيز الاستثمار مع وزير بريطانيا للشرق الأوسط

سفير مصر في لندن يناقش تعزيز الاستثمار مع وزير بريطانيا للشرق الأوسط

التقي السفير طارق عادل، سفير مصر في لندن، وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط أندرو موريسون، حيث ناقش السفير المصري مع الوزير البريطاني أوجه التعاون الثنائي بين البلدين والجهود الجارية لتعزيز العلاقات المصرية البريطانية على المستويات المختلفة، في ضوء نتائج الزيارة الناجحة التي قام بها السيد الرئيس عبد الفتاح إلى لندن الشهر الماضي.

وقد رحب الوزير "موريسون" بالتطور الذي تشهده العلاقات بين البلدين، وذلك فى أعقاب مشاركة السيد الرئيس عبد الفتاح في قمة أفريقيا - بريطانيا للاستثمار التي استضافتها لندن شهر يناير الماضي، والمقابلات التي عقدها السيد رئيس الجمهورية مع رئيس الوزراء البريطاني "بوريس جونسون" وغيره من المسؤولين البريطانيين خلال الزيارة، مؤكدا على اهتمام بلاده بأن تشكل تلك الزيارة انطلاقة جديدة للعلاقات المصرية البريطانية على مختلف الأصعدة بما يُحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

كما شهد اللقاء تباحثا حول سبل تعزيز الاستثمارات البريطانية فى مصر، فضلاً عن مناقشة تطورات عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "محدش أكبر من الفيروس".. كورونا يجبر رئيس الصين على الكمامة والمطهرات
التالى اخبار السياسه شويكار تطمئن جمهورها على صحتها: أنا كويسة.. وأحضر لمسلسل رمضاني