أخبار عاجلة

اخبار السياسه بعد غد.. بدء حجز وحدات سكن مصر تعرف على الخطوات إلكترونيا

بعد غد.. بدء حجز وحدات سكن مصر تعرف على الخطوات إلكترونيا

تبدأ وزارة الإسكان يوم الأحد المقبل الموافق 9 فبراير، استقبال طلبات الحجز لشقق مشروع "سكن مصر" بخمس مدن، قد أعلنت وزارة الإسكان 2 يناير الماضي عن تلقيها طلبات الحجز بشقق مشروع سكن مصر، وهي الطلبات المقدمة لحجز 2700 وحدة وذلك بكل من مدن " الجديدة- العبور- الجديدة- أكتوبر"، وتتراوح مساحات هذه الشقق من 106 أمتار إلى 115 مترًا. 

ووفقا لموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير، حيث يتم حجز الوحدات ويتم تسجيل الدخول على موقع وزارة الإسكان وتسجيل كلمة المرور والرقم القومي.

تظهر لك حين ذلك شاشة تشمل البيانات الاستثمار التي قد سبق التسجيل بها، تظهر أمامك شاشة تتضمن بيانات سداد مقدم الحجز.

ثم تملأ نافذة لبيانات الوحدات التي ما زالت متاحة للحجز ويتم ترتيب هذه الوحدات بناء على "اسم المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدات السكنية- رقم الوحدة".

- الضغط على أيقونة تأكيد الحجز، وطباعة الاستمارة.

ويبلغ مقدم حجز وحدات "سكن مصر" 50 ألف جنيه، بناء على ما جاء بكراسة الشروط لحجز هذه الوحدات، فإن سعر المتر بشقق مدينة أكتوبر يصل إلى 6380 جنيهًا، أي أن سعر الوحدة التي يصل مساحتها 106 أمتار يصل إلى 676 ألف جنيه، بينما الشقق التي يبلغ مساحتها 115 مترا يصل سعرها 733 ألف جنيه، وأما عن مدينة الجديدة فيبلغ مساحة المتر بها 7655، ويصل سعر الشقة مساحة 106 أمتار و811 ألف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعره 848 ألف جنيه.. مواصفات كمبيوتر تركي آل الشيخ الجديد
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم