أخبار عاجلة
الضحايا يتزايدون.. حصيلة جديدة لكورونا في إيران -

اخبار السياسه فيديو.. عناصر أجنبية تتجول في أسواق "طرابلس" داخل سيارات عسكرية

فيديو.. عناصر أجنبية تتجول في أسواق "طرابلس" داخل سيارات عسكرية

تكتم شديد بين الموالين لحكومة الوفاق في طرابلس، على توافد آلاف الأجانب من المرتزقة إلى مدينتهم، لقتال الجيش الوطني الليبي، لكن سكان العاصمة، يؤكدون رؤية عناصر أجنبية، تتجول في أسواق المدينة، داخل سيارات عسكرية، حسبما ورد في تقرير عرضته قناة "مداد نيوز" السعودية، على موقع "يوتيوب".

وأوضح التقرير، أن أعداد المرتزقة الذين توافدوا على ليبيا منذ توقيع أردوغان الاتفاقيتين الأمنية والبحرية المشبوهتين مع حكومة السراج، وصلت أعدادهم إلى 6000 عنصر حتى الآن، بحسب ما صرح به الجيش الوطني الليبي، على لسان الناطق باسمه اللواء أحمد المسماري.

وأشار التقرير، إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستهدف إرسال 18 ألف عنصر، فيما نقلت وكالة "الأسوشيتد برس" الأمريكية، عن قائدين من ميليشيات طرابلس أن أنقرة جلبت أكثر من 4 آلاف مقاتل أجنبي إلى طرابلس، خاصة من إدلب السورية، وهذا ما أكده وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف".

ونفذ سلاح الجو التابع للجيش الوطني الليبي، الخميس، غارات جوية، استهدفت فلول المليشيات الإرهابية، التي تختبئ بمدينة درنة شمال شرقي البلاد، كما شوهدت الدوريات الأمنية التابعة للجيش الوطني الليبي، وهي تجوب شوارع درنة، في إجراء احترازي ضد أي خروقات متوقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اجتماع موسع في وزارة البيئة لبحث إنشاء مدافن للقمامة بالقاهرة الكبرى
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم