أخبار عاجلة
الضحايا يتزايدون.. حصيلة جديدة لكورونا في إيران -

اخبار السياسه رئيس حي الأسمرات: نصدر الملابس الداخلية لألمانيا.. والسجاد لأمريكا

رئيس حي الأسمرات: نصدر الملابس الداخلية لألمانيا.. والسجاد لأمريكا

قال المهندس حسن غندور رئيس حي الأسمرات، إن مشروع حي الأسمرات من أعظم مشروعات الرئيس عبدالفتاح ، حيث نقل 18.3 ألف أسرة من العشوائية التامة إلى منطقة آمنة، مشيرًا إلى أنه جرى نقل 7 مناطق عشوائية إلى حي الأسمرات، حيث لا يجرى تسكين سكان المنطقة الواحدة في عمارة واحدة، لكننا نقوم بعمل خليط لكي يتفاعلوا مع بعضهم.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج "الحياة اليوم"، الذي يعرض عبر شاشة "الحياة": "وفرنا لهم الكثير من فرص العمل، وشغلنا 1400 سيدة من أهالي الأسمرات، في المنطقة، حيث يحصلن على ساعة راحة في فترة الظهيرة للاطمئنان على أبنائهن، ثم ينتهي الدوام في الرابعة عصرا".

وتابع: "نصدر ملابس داخلية لألمانيا من حي الأسمرات ونصدر سجاد يدوي حرير إلى أمريكا من صنع أبناء الأسمرات، كما دشننا مصنعين للسبح، حيث يحصل المستوردون على السبح من الأسمرات، وأكثر من 2400 طفل يمارسون كافة الأنشطة في ملاعب حي الأسمرات، مثل كرة القدم وكرم القدم النسائية والكونج فو والملاكمة والكاراتيه بالمجان "مفيش ولد بيدفع جنيه"، ونوفر الملابس الرياضية بالمجان أيضًا، والتدريبات مجانية".

شغلنا 1400 سيدة.. ولدينا فريق كرة قدم نسائية

ولفت، إلى أن فريق الكرة النسائية بالأسمرات يلعب مع فريق المجلس القومي للمرأة على ملاعب الأسمرات: "لا ننقل حجرًا فقط لكننا ننقل البشر أيضًا، هنا 328 بنت وولد يمارسون الكونغ فو، وحصلنا الشهر الماضي على بطولة ، وكأس البطولة، بواقع 71 ميدالية ذهبية".

وأوضح، أن كل الجهات الحكومية تدعمنا والمجلس القومي للمرأة ووزارة الداخلية نظما احتفاليات رائعة داخل الحي، وطرحنا 12 بطاقة مجانية للأهالي، لافتًا إلى أن كل منافذ البيع الخاصة بالخدمة الوطنية تاج على رأسنا، بأسعار تقل عن السوق بواقع 15%.

وواصل: "لدينا 972 طفل من سن 3 سنوات حتى 6 سنوات، نعتني بهم، وولية أمر قالت لي إن ابنتها امتنعت عن تناول الشيبسي والإندومي وغيرها من المقرمشات والمواد الغذائية التي تحتوي على مواد حافظة ضارة، ووفرنا الخدمات الطبية لأهالي حي الأسمرات، حيث قدمنا لهم تذكرة تبلغ قيمتها بجنيه واحد تكفي لحاملها العلاج طيلة ساعات اليوم، بعلاج مجاني".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بوتين: نأمل أن تثبت تدابير مكافحة كورونا فعاليتها في أقرب وقت
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم