أخبار عاجلة

اخبار السياسه "حافظ" يتفقد الحجر الصحي وصالات السفر والوصول بمطار

"حافظ" يتفقد الحجر الصحي وصالات السفر والوصول بمطار

تفقد اللواء أشرف حافظ، مدير المبنى رقم 1 بمطار الدولي، مكتب الحجر الصحي، للوقوف على مدى استعدادات العاملين بالمبنى وعلمهم بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

وتفقد حافظ صالات السفر والوصول، للتيسر على رواد المطار من الركاب والسائحين والمسافرين، وذويهم من المودعين.

كما تفقد ساحات انتظار السيارات للحد من الزحام والتكدس أمام مبنى الركاب، الذي يضم صالتي سفر وصالة وصول، خاصة خلال أوقات الذروة.

وشدد حافظ، خلال جولاته بالمطار، على ضرورة التيسير على المعتمرين، الذين يتوافدون على المبنى، والتأكد من تقديم جميع التسهيلات والتيسيرات اللآزمة للمعتمرين، خاصة السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بناء على توجيهات وزير الطيران المدني.

كان محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، شدد على ضرورة تقديم التسهيلات للمسافرين بجميع صالات السفر و الوصول بالمطارات المصرية، وتقديم أفضل خدمة لعملاء الطيران المدني، بما يليق والمظهر الحضاري للطيران المدني.

كان المحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء الجوي شدد على ضرورة الالتزام بتقديم أقصى جهد لراحة المسافرين، ورفع شعار "العميل أولا وقبل كل شيء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كيف تبدو رئتا المصابين بفيروس كورونا؟
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم