أخبار عاجلة

اخبار السياسه عودة ميت وظهور جون سينا.. 7 معلومات عن فيلم Fast and Furious 9

اخبار السياسه عودة ميت وظهور جون سينا.. 7 معلومات عن فيلم Fast and Furious 9
اخبار السياسه عودة ميت وظهور جون سينا.. 7 معلومات عن فيلم Fast and Furious 9

عودة ميت وظهور جون سينا.. 7 معلومات عن فيلم Fast and Furious 9

فان ديزل ينشر صورة تشويقية للجزء الجديد من

فان ديزل ينشر صورة تشويقية للجزء الجديد من "السرعة والغضب"

تعرف على أعمال جون سينا الفنية بعد مشاركته في فيلم Fast and Furious

تعرف على أعمال جون سينا الفنية بعد مشاركته في فيلم Fast and Furious

مخرج

مخرج "The Fast and the Furious" يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي

قبل عرضه رسميا.. Hobbs and Shaw بين الترويج واستعداد الانطلاق

قبل عرضه رسميا.. Hobbs and Shaw بين الترويج واستعداد الانطلاق

أكثر من مليون مشاهدة حققها الإعلان الرسمي لفيلم "Fast and Furious 9"، والذي حقق شعبية كبيرة منذ طرح الجزء الأول منه في عام 2001، بمشاركة النجم الراحل بول والكر، ويشارك في الجزء الـ9 لأول مرة نجم المصارعة جون سينا، مع الفنان المتميز فان ديزل.

17051928231580642501.jpg

ويدور الفيلم حول الصراع بين دومينيك توريتو والشهير بـ"دوم"، ويجسد دوره الفنان العالمي فان ديزل، وشقيقه الشرير "جايكوب" والذي يلعب دوره بطل المصارعة ونجم "WWE" جون سينا، وياتي برومو الفيلم بعنوان "العائلة أولا"، أي أن "دوم" عليه الاختيار بين عائلته في سباق السيارات وبين عائلته البيولوجية، وفقا لمواقع "The Verge" و "CNN" الأمريكيين.

كما كشف البرومو عن مفاجأة لعشاق الفيلم، إذ يشهد الجزء الـ9 والمعروف أيضا باسم "Fast and Furious saga"، عودة "هان" مرة أخرى إلى الصراع، ويلعب دوره الفنان سونج كانج، وستكشف أحداث الفيلم عن كيفية عودته من الموت بعد وفاته في الجزء الـ6، وكان من المفترض طرح الفيلم في شهر إبريل من العام الماضي، إلا أنه جرى تأجيله حتى 22 مايو المقبل.

17223900801580642503.jpg

وجرى تصوير الفيلم ما بين يونيو ونوفمبر 2019، في لندن ولوس أنجلوس وإدنبرة وتايلاند وجورجيا، ولم يتوقف سوى يوم 22 يوليو 2019، بسبب وقوع حادث في المجموعة أدى إلى إصابة رجل المخاطر والمسؤول عن تنفيذ بعض المشاهد الخطرة في الفيلم، ودخل العناية المركزة.

17214859041579428189.jpg

ويشارك في بطولة الفيلم ميشل رودريجيز، في دور ليتي، ولوداكريس بريدجز، في دور تيج، وتيريز جيبسون، في دور روماني، وجوردانا بروستر، في دور والدة شقيقة "دوم".

وتحدث كودي، شقيق الراحل بول والكر، عن احتمالية عودة شخصية براين أوكونور، مرة أخرى للفيلم كإحياء لذكرى أخيه الذي توفي في حادث سيارة، ولم يعرف بعد ما إذا كان جايسون ستاثام، شارك في الفيلم أم لا.

ويذكر أنه في أغسطس الماضي، طُرح فيلم "Hobbs and Shaw" والذي يعد جزءا منفصلا عن أجزاء الفيلم الـ9، ويعتبر الفنان أدريس ألبا، هو أحدث النجوم الذين انضموا للجزء الـ9 من سلسلة أفلام fast and furious، مجسدًا دور شرير أمام دون جونسون الشهير باسم "ذا روك" وجوناثان ستاثام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طالبة تنجب طفلا سفاحا وتلقيه بالشارع بسوهاج
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم