أخبار عاجلة
ليفربول يحقق أرباحا 42بقيمة مليون استرليني -

اخبار السياسه "ابنك حرامى تليفونات".. تفاصيل اختطاف معاق ذهنيا بأسيوط لابتزاز أسرته

"ابنك حرامى تليفونات".. تفاصيل اختطاف معاق ذهنيا بأسيوط لابتزاز أسرته

"ابنك حرامى يا حاج".. تلك الكلمات تلقاها عامل بأسيوط في اتصال هاتفي، بينما كان يبحث عن نجله المعاق الذي تغيب عن العودة للمنزل عقب ذهابه للمدرسه لأداء الامتحان.

لم يحتمل الأب ما سمعه من المتصل الذى أخبره أن نجله سرق هاتفا محمولا، وأنه يطلب مبلغا من المال نظير إعادة الطفل وعدم إبلاغ الشرطة، فتوجه الأب إلى القسم وأبلغ عن الواقعة التي تبين أنها مجرد حيلة للنصب على الأب.

كشفت التحريات والتحقيقات أن عاطلا وزميله، اختطفا الابن المعاق، بينما كان تائها عقب خروجه من المدرسة، وتوصلا لحيلة لابتزاز الأب عن طريق ادعاء سرقة الابن لهاتف محمول، ووطلبا مبلغا ماليا نظير عدم اتهامه رسميا وسجنه.

كشف قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، غموض اختفاء معاق ذهنيا، بعد تلقى والده اتصالا بطلب فدية لإطلاق سراحه، حيث تبين أن شخصين استدرجاه بعد أن ضل طريقه، وأوهما والده بأنه سرقهما، وطلبا مبلغا من المال مقابل عدم إبلاغ الشرطة.

في الحال تقدم الأب 44 عاما، ببلاغ لمركز الفتح بأمن أسيوط، بغياب ابنه "19 عاما، طالب، معاق ذهنياً" عقب خروجه متوجهاً لمدرسته لأداء الامتحان.

وأكد الأب في بلاغه أنه تلقى اتصالا هاتفيا، من شخص أبلغه أنه مُقيم بمنطقة شبرا الخيمة نطاق أمن ، وأنه متحفظ على ابنه المُتغيب لقيامه بسرقة هاتف محمول منه وطلب رد قيمة الهاتف، وإلا سيقوم بتسليمه للشرطة.

تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن أسيوط، حيث تم تحديد مرتكبي الواقعة، أحدهما "حاصل على دبلوم، 23 عاما، ومقيم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، والآخر عامل، 17 عاما، ومقيم بدائرة مركز إطسا بالفيوم".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن ، أسفرت عن ضبطهما وبرفقتهما المتغيب، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا بأنهما عثرا على الغائب بأحد الشوارع بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وقاما باصطحابه واحتجازه داخل مخبز يعملان به بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وقاما بالاتصال بأهليته لابتزازهم والحصول منهم على مبالغ مالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاشوا على التوت 34 يوما.. أم و3 أبناء تاهوا في غابات الأمازون
التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم