أخبار عاجلة

اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم

اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم
اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم

تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم

يستضيف نادي الهلال السوداني منافسه الأهلي المصري على أرضه، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الهلال بمنطقة أم درمان اليوم السبت.

ويسعى الأهلي للفوز بلقب دوري الأبطال الأفريقي بعد غياب منذ عام 2013، عندما فاز بها متغلبًا على منافسة فريق أورلاند بايرتس الجنوب إفريقي.

befdea5f74.jpg

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

الهلال السوداني يواجه المارد الأحمر على ستاد الهلال اليوم السبت، في التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تعرض قناة بي إن سبورت HD 1 المباراة، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على نظيره الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات، التي أقيمت في استاد السلام، بنتيجة 2 – 1 ، وأحرز هدفي الأهلي رمضان صبحي، وحسين الشحات.

13901210791580506777.jpg

ويواجه الأهلي خطر الخروج من البطولة في حالة تعرضه للخسارة مع فوز النجم الساحلي أمام بلاتينيوم، وعلى الرغم من هذا سيطرت حالة من التفاؤل على جماهير النادي حيث دشنوا هاشتاج "أم درمان يا أهلي"، وعلق أحد الجماهير قائلا: "إن شاء الله قادرين نرجع بـ3 نقاط.. إحنا الأهلي اتحطينا فمواقع أصعب من كده  وعمرهم ما خذلونا اللعيبة ترجع برجولة كعادتهم وهنفوز إن شاء الله".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه سوق لفطائر العرائس في "حلوان".. والأسعار تبدأ من جنيهين