أخبار عاجلة

اخبار السياسه علاقة محرمة تقود سائق وربة منزل لحبل المشنقة في الشرقية

علاقة محرمة تقود سائق وربة منزل لحبل المشنقة في الشرقية

مكالمة هاتفية بين الزوجة والعشيق كشفت لغز مقتل الزوج، وصدقت أمس محكمة جنايات الشرقية على حكم إعدام ربة منزل وعشيقها السائق لقتلهما الزوج مع سبق الإصرار والترصد.

البداية في عام 2012  حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم أول العاشر من رمضان بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص يدعى "كريم. ال. م"، 23 عاما، وتم نقلها لمستشفى التأمين الصحي.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص وعمل التحريات اللازمة، وبسؤال شقيق المجني عليه، اتهم زوجة شقيقه وعشيقها وراء بارتكاب الواقعة، وقال إنه تحصل على مكالمة هاتفية من تليفون زوجة شقيقه تتحدث فيها إلى العشيق وتعترف بقتل الزوج وتطلب منه تأجيل مقابلتهما إلى أن يتم حفظ القضية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط كل من "محمود. ف. ع"، 26 عاما، سائق ومقيم بمحافظة المنوفية، وزوجة القتيل، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات وبالمكالمة الهاتفية، اعترفا بارتكاب الواقعة.

وقال العشيق المتهم، إنهما استغلا توجه الضحية لوحدته العسكرية، وقاما باستئجار سيارة وتتبع خط سيره وأثناء مروره بالطريق اعترضه المتهم الأول وأخرج من بين طيات ملابسه مفك حديدي وتعدى عليه بمؤخرة الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذ بالفرار هاربا قبل أن يكتشفه أحد.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس السائق وعشيقته على ذمة التحقيقات وأحالتهما للمحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم