اخبار السياسه محمود الليثي في حفل مجلس القبائل: "الرئيس السيسي كبير البلد"

محمود الليثي في حفل مجلس القبائل: "الرئيس السيسي كبير البلد"

شارك المطرب الشعبي محمود الليثي، في احتفالية تأسيس مجلس القبائل والعائلات المصرية باستاد القاهرة، وسط حضور أكثر من 80 ألف مواطن مصري، اليوم الجمعة.

وخلال أدائه إحدى أغنياته، أشار الليثي إلى صورة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال: "يا كبير البلد، يا معلي في قيمتنا، يا رافع رايتنا".

وأكد كبار مشايخ وعواقل القبائل والعائلات المصرية، وقوفهم خلف القيادة السياسية للبلاد في ظل النهضة التنموية الكبرى التي تشهدها مصر مؤخرا، مؤكدين أن الدولة المصرية ما تزال مستهدفة، ولكن المصريين سيظلون جميعا يدا واحدة خلف الوطن ومؤسسات الدولة لإفشال ما يحاك من مخططات خبيثة تستهدف الوطن.

وعلق المشاركون في احتفالية القبائل والعائلات، عدة لافتات، منها "المصريين متجمعين"، و"شعب واحد"، "وطن واحد"، "كلنا واحد"، و"إيد واحدة"، و"عيلة واحدة".

وزينت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي مدرجات الاستاد، وأشعلت الأغاني الوطنية حماسة الجماهير، التي رددوها خلفها رافعين أعلام مصر، قبيل انطلاقه رسميا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي