أخبار عاجلة

اخبار السياسه "أنا لسه عايش".. عجوز يفاجأ بقبر يحمل اسمه

اخبار السياسه "أنا لسه عايش".. عجوز يفاجأ بقبر يحمل اسمه
اخبار السياسه "أنا لسه عايش".. عجوز يفاجأ بقبر يحمل اسمه

"أنا لسه عايش".. عجوز يفاجأ بقبر يحمل اسمه

تخريب أكثر من 100 قبر يهودي في فرنسا وتغطيتها بـ

تخريب أكثر من 100 قبر يهودي في فرنسا وتغطيتها بـ"صليب النازية"

أوفى من البشر.. فيديو: كلب يبكي فوق قبر صاحبه ويرفض الرحيل

أوفى من البشر.. فيديو: كلب يبكي فوق قبر صاحبه ويرفض الرحيل

تستخدم في السحر.. رجل ينبش قبر والديه ليبيع عظامهما مقابل

تستخدم في السحر.. رجل ينبش قبر والديه ليبيع عظامهما مقابل "موتوسيكل"

"لو قلقان موت".. جامعة هولندية توفر "قبر" للمساعدة في مواجهة التوتر

طوال الثلاثة أو الأربعة شهور الماضية، شعر عجوز في الخامسة والسبعين من العمر بحيرة شديدة، بسبب عدم تلقيه أي اتصالات أو رسائل أو زيارات من أصدقائه وعائلته، إلا أنه نجح أخيرا في اكتشاف سر هذا الصمت الغريب من جانب معارفه.

1112847281579819813.jpg

اكتشف "آلان هاتل"، البالغ من العمر 75 عاما، أن هناك قبرا يحمل اسمه في مقبرة قرية "فورفار" بإسكتلندا، وذلك بعد أن أخبره أقاربه أنهم كانوا يعتقدون أنه ميت، بعد مشاهدة البعض للقبر المحفور عليه اسم "آلان"، وانتشار الخبر في القرية الصغيرة، ليذهب العجوز إلى المقابر ويرى بنفسه القبر الخاص به، وفقا لما نشرته صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية.

1266272961579819815.jpg

تواصل "آلان" مع المجلس المحلي للقرية، بهدف معرفة الخطوات الواجب اتخاذها لإزالة شاهد القبر أو طمس اسمه من عليه، إلا أنه لا ينوي الانتظار حتى انتهاء الإجراءات، وسيغطي شاهد القبر بأي طريقة ممكنة، كما أنه يحاول أن يلتقي أكبر عدد من الناس لينفي شائعة موته، ويطلب من أصدقائه وعائلته بأن يخبروا الجميع أنه مازال على قيد الحياة.

3086680081579819808.jpg

قال "آلان" إنه تمكن، بعد فترة من التفكير، من أن يتوصل لسر كتابة اسمه على شاهد القبر، وهو أن زوجته السابقة، التي انفصل عنها منذ 26 عاما، كانت تتمنى دائما بأن يتم دفنهما سويا في نفس القبر، واشترت قطعة ارض بالمدفن وحفرت بها قبرا من أجل تحقيق أمنيتها، إلا أنه يبدو أنها لم تكتفِ بشراء الأرض وحفر القبر، بل قامت بحفر كلا من اسميهما على شاهد القبر، ليظل شاهد القبر حاملا لاسمه واسمها معا طوال كل تلك السنوات.

لا يعتقد "آلان" ان الأمر تشوبه شائبة انتقام من زوجته السابقة، فلا يوجد أي عداء أو بغضاء بينهما، فالأمر نابع بالكامل من إهمال أو نسيان لخطة الزوجة السابقة بأن يدفنا سويا، التي يقول عنها العجوز إنه لم يكن موافقا عليها من البداية، فهو يريد إحراق جثته، ولا يخطط لدفنه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم