اخبار السياسه أقامت علاقة مع مدرب طفلتيها.. الحبس سنتين لموظفة في شركة شهيرة

أقامت علاقة مع مدرب طفلتيها.. الحبس سنتين لموظفة في شركة شهيرة

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بحبس موظفة بشركة شهيرة لمدة سنتين، لإدانتها بارتكاب جريمة الزنا، مع مدرب سباحة طفلتيها، في الدعوى التي أقامها زوجها.

كان الزوج حرر محضرًا ضد زوجته المتهمة، يتهمها بإقامة علاقة محرمة مع مدرب طفلتيهما، بعدما اكتشف ذلك بمحض الصدفة في أثناء فحصه جهاز تطبيق الرسائل ماسنجر الخاص بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال الزوج، في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، إنه تزوج من المتهمة عام 2007، وعاشا سويا في القاهرة الجديدة، وأسفر زواجهما عن طفلتين أكبرهما تبلغ 14 عاما، وأضاف أنه اكتشف خيانة زوجته، حينما كان يرغب في التحدث إلى أحد أقاربه من خلال هاتف زوجته، ولاحظ رسالة من مدرب السباحة في نادٍ شهير ترتاده طفلتيه.

وأضاف في محضر الشرطة، أن اكتشف تبادل زوجته ومدرب السباحة صورا عارية، فضلا عن قيامها بشراء هواتف محمولة وهدايا له، وأكد أنه استنتج من الرسائل المتبادلة بينهما، أنها ترددت عليه في مسكنه، وكذا تردد المدرب على مسكن الزوجية في أثناء غيابه.

وتحرر محضر بأقوال الزوج، وأُحيل للنيابة العامة التي استمعت لأقواله، ثم استدعت الزوجة، وحضر عنها المحامي الدكتور ماهر مقار، والذي دفع بكيدية الاتهام وتلفيقه وعدم معقولية حدوث الواقعة حسب التصور الوارد بأقوال الزوج، كما طلب فحص هاتف الزوجة المتهمة، واستمعت النيابة لأقوال مدرب السباحة، حيث نفى تلك الاتهامات، وأمرت بإخلاء سبيله.

وأحيلت الدعوى للمحاكمة، حيث قضت المحكمة بمعاقبة الزوجة والمدرب بالحبس لمدة سنتين مع الشغل لكل منهما، فيما أكد "مقار" أنه سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة أول درجة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى