اخبار السياسه وفد من الكونجرس الأمريكي يزور شمال سيناء.. ويشيد بجهود مكافحة الإرهاب

وفد من الكونجرس الأمريكي يزور شمال سيناء.. ويشيد بجهود مكافحة الإرهاب

أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، قيام 6 من مساعدي أعضاء الكونجرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي بزيارة محافظة شمال سيناء، وذلك في إطار علاقات الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، في المجالات المختلفة والمساعي المشتركة لدعم السلام والتنمية والتصدي للتحديات الراهنة.

وشمل برنامج الزيارة لقاء محافظ شمال سيناء، وتفقد بعض المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العريش في مجال التنمية الاقتصادية، وكذلك زيارة محطة تحلية المياه الجاري إنشائها في العريش.

وأكد الرفاعي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن  أعضاء الوفد الأمريكي، أشادوا بأهمية علاقات التعاون التي تربط مصر والولايات المتحدة في جميع المجالات، مشددين على أهمية التنسيق والتشاور بين البلدين على كافة الأصعدة، في ظل ما تبذله مصر من جهود في مواجهة الإرهاب، والإشادة بجهود القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها بشمال سيناء، فضلاً عن توفير كافة المتطلبات المعيشية لأهالي شمال سيناء.

تأتي الزيارة في ضوء تدعيم العلاقات المصرية الأمريكية، والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى