أخبار عاجلة

اخبار السياسه صفحة الرئاسة تنشر صور لقاء الرئيس والأمير ويليام

اخبار السياسه صفحة الرئاسة تنشر صور لقاء الرئيس والأمير ويليام
اخبار السياسه صفحة الرئاسة تنشر صور لقاء الرئيس السيسي والأمير ويليام

صفحة الرئاسة تنشر صور لقاء الرئيس والأمير ويليام

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، التقى صباح اليوم، مع الأمير وليام، دوق كامبريدج ونجل ولي عهد بريطانيا، وذلك بمقر قصر باكينجهام الملكي في لندن، وذلك في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وصرح السفير بسام راضى، بأن السيد الرئيس، أعرب في مستهل المباحثات مع الأمير ويليام، عن التقدير لحفاوة الاستقبال البريطاني، مشيداً سيادته بعلاقات التعاون المصرية البريطانية الممتدة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً تطلع مصر لتعزيزها، لا سيما في مجالات السياحة والتعليم، وكذا على المستويين الاقتصادي والتجاري من خلال تعظيم حجم الاستثمارات البريطانية في مصر.

67de3ca238.jpg

1772230881579617907.jpg

من جانبه؛ رحب الأمير ويليام بالسيد الرئيس، معرباً عن تقدير بريطانيا لمصر على المستويين الرسمي والشعبي، مشيدًا بخطوات إصلاح الاقتصاد المصري والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها، ومؤكداً حرص بريطانيا على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها في كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

كما أشاد الأمير ويليام، بالدور المحوري الذى تضطلع به مصر على صعيد ترسيخ الاستقرار في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحقيق التعايش بين الأديان ودعم الحلول السلمية للأزمات القائمة بمحيطها الإقليمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم