اخبار السياسه "ضحك على جارته وطلب مننا مساعدته في اغتصابها".. سجن 3 عاطلين 5 سنوات

"ضحك على جارته وطلب مننا مساعدته في اغتصابها".. سجن 3 عاطلين 5 سنوات

لجأ عاطل للكذب على جارته الطالبة حتى يستدرجها في سيارة صديقه إلى منطقة مهجورة ويحاولا اغتصابها ومعهما صديقهما الثالث، حيث أوهمها بأنه يعرف الشخص الذي عثر على حقيبة خاصة بها كانت قد فقدتها في إحدى السيارات الأجرة، واستدرجها واستدعى صديقيه ليقابلوهما بالسيارة وفوجئت الفتاة بالثلاثة يذهبون بها إلى إحدى المناطق النائية بالجيزة ويحاولون اغتصابها، إلا أنها تمكنت من الفرار منهم وأبلغت أسرتها، وتم حبس المتهمين وعاقبتهم المحكمة بالسجن المشدد 5 سنوات.

تفاصيل القضية بدأت ببلاغ من والد الطالبة "س. م" لقسم الجيزة بتعرض ابنته للاختطاف ومحاولة الاغتصاب على يد 3 عاطلين يقيمون في نفس المنطقة، وأن الفتاة ترقد في المستشفى في حالة إعياء، فتم إجراء التحريات حول الواقعة وتبين اختفاء المتهمين الثلاثة من محل إقامتهم، وأكدت التحريات صحة الواقعة، فتم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم بالتحريات أقر اثنان منهم أن الثالث اتصل هاتفيا بأحدهم وطلب منه الحضور بسيارته الملاكي وأخبرهم أن معه فتاة سيقضون معها سهرة حمراء، وعندما توجها له فوجئا بأن الفتاة لا تعرف شيئا وأنها تظن أنهم متوجهين لسيدة لتحصل منها على حقيبة كانت قد فقدتها، وأضافا أن المتهم أقنعهما باستكمال المخطط معه حتى يذهبوا بها لمكان بعيد عن الأعين ويقوموا باغتصابها إذا رفضت التسليم لهم.

وأضاف المتهمان "فور وصولهما إلى منطقة نائية حاول المتهم الثالث التقرب منها وإقناعها بخلع ملابسها لكنها رفضت وبدأت تصرخ فقام بتمزيق ملابسها والاعتداء عليها وطلب منا المساعدة في الامساك بها ومنعها من الهرب والصراخ إلا أننا خشينا من تعرضها للإصابة أو الموت فقررنا تركها وهربنا بالسيارة فلحق بنا المتهم الثالث".

أحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى