أخبار عاجلة

اخبار السياسه دي كابريو يعلن في حفل "ممثلي الشاشة": فيلمي المقبل مع دينيرو

اخبار السياسه دي كابريو يعلن في حفل "ممثلي الشاشة": فيلمي المقبل مع دينيرو
اخبار السياسه دي كابريو يعلن في حفل "ممثلي الشاشة": فيلمي المقبل مع دينيرو

دي كابريو يعلن في حفل "ممثلي الشاشة": فيلمي المقبل مع دينيرو

قدم الممثل ليوناردو دي كابريو جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان روبرت دي نيرو، خلال حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة في دورتها الـ26.

وقال "ليوناردو" خلال كلمة قدمها قبل تسليم الجائزة، إنَّ "دينيرو" ممثل استثنائي، قدم عددًا من الأعمال المهمة و"الأيقونية"، وذكر منها taxi driver ، the deer hunter ،heat ،casino ،godfather 2، وraging ball.

 

وأضاف "دي كابريو": "عندما كنت طفلًا في عمر الـ13 عامًا، والدي قال لي إذا كنت تريد أن تكون ممثلًا عظيمًا، يجب أن تشاهد هذا الرجل على الشاشة"، في إشارة منه إلى "دينيرو"

وقال "ديكابريو" إنَّ الشراكة بين دينيرو والمخرج سكورسيزي من الأعظم في تاريخ السينما، مضيفًا خلال الحفل أنَّه "شرف حقيقي أن أعمل جنبًا إلى جنب مع دينيرو، في الفيلم المقبل killers of the moon".

ومثّل "ديكابريو" مع دينيرو عام 1993 في فيلم The boys life، من إخراج مايكل كيتون، وشاركت الممثلة إلين باركين في البطولة.

فيما قدم "دينيرو" عام 2019 فيلم الرجل الأيرلندي من إخراج مارتن سكورسيزي، وحقق نجاحًا كبيرًا، بينما قدم "ديكابريو" في العامنفسه  ذات مرة في هوليود، من إخراج "كوينتن تارانتينو".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم