أخبار عاجلة
كندا.. 3.2 مليون مواطن يعيشون تحت خط الفقر -

اخبار السياسه رجال إطفاء أمريكيون في جلسة تصوير مع طفلة زميلهم المتوفى

اخبار السياسه رجال إطفاء أمريكيون في جلسة تصوير مع طفلة زميلهم المتوفى
اخبار السياسه رجال إطفاء أمريكيون في جلسة تصوير مع طفلة زميلهم المتوفى

رجال إطفاء أمريكيون في جلسة تصوير مع طفلة زميلهم المتوفى

"مصطفى" يفاجئ والدته الستينية بـ"فوتو سيشن": شفت السعادة في عنيها

"الحل في يد ولادها".. عبدالحليم يجذب السياح لمصر بـ"فوتو سيشن" مجاني

علاء الدين والسجادة الساحرة..

علاء الدين والسجادة الساحرة.. "فوتو سيشن" على طريقة فيلم Aladdin

بالصور..

بالصور.. "فوتو سيشن" للسائحات يشغل قلب

تكريما لدور رجل الإطفاء الذي لقى حتفه قبل عدة أشهر في ولاية إلينوي الأمريكية، أقامت أسرة الفقيد وزملاؤه بفرقة رجال الإطفاء جلسة تصوير، مع ابنته الرضيعة التي ولدت بعد وفاته بتسعة أشهر، لتكون الصور دليلا على وقوف رجال الإطفاء مع أسرة زميلهم الذي توفي أثناء ذهابه إلى العمل.

17391743701579468199.jpg

توفي "بريت كروفز"، رجل الإطفاء الذي أمضى أكثر من 10 سنوات في الخدمة، أثناء ذهابه لمقر عمله في أبريل 2019، مخلفا وراءه زوجته "أليكس" وابنه الصغير "بروك"، لتكتشف الزوجة بعد حدوث الوفاة ببضعة أيام أنها في الأشهر الأولى من الحمل، وتلد بعد ذلك بحوالي تسعة أشهر فتاة جميلة، سمتها الزوجة "بريت جريس"، تيمنا باسم زوجها الفقيد، وفقا لما نشرته شبكة (Fox News) الأمريكية.

3055085851579468191.jpg

ضمت جلسة التصوير، التي حدثت في 11 يناير الماضي، عددا كبيرا من رجال محطة إطفاء بلدة "سوانزي"، إضافة إلى زوجته وشقيقيه وابنه، ووالده الذي كان يعمل رجلا للإطفاء هو الآخر، والذي كان مصدرا لإلهام الفقيد وإعجابه بهذه المهنة النبيلة.

8893506371579468188.jpg

ظهرت الطفلة الرضيعة وحدها في بعض الصور، وبصحبة أخيها في صور أخرى، إضافة إلى ظهورها في صورة اثناء حمل والد الفقيد لحفيدته الرضيعة، وهو محاطا بدائرة كبيرة من رجال الإطفاء، الذين ارتدوا زيهم الرسمي، والذين ظهر بعضهم في الصور وهو يحمل ويقبل الطفلة الرضيعة سعيدة الحظ.

8338237111579468193.jpg

أنشأت أسرة الفقيد جمعية خيرية مخصصة لإعانة رجال الإطفاء والمسعفين وأسرهم، سموها (Brit’s First Responders)، أو "مسعفو بريت"، وكتب شقيقه منشورا على صفحة الجمعية الخبرية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شارك فيه صور الطفلة الرضيعة مع فرقة الإطفاء، وشرح فيه رؤية الجمعية وهدفها، وحث الناس على المشاركة قدر استطاعتهم وتزويد الجمعية ببيانات أي شخص يستحق المساعدة، أو ظروفه مشابهة لظروف "بريت" وزوجته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم