أخبار عاجلة

اخبار السياسه جزار يذبح زميله إثر خلافات بينهما في

جزار يذبح زميله إثر خلافات بينهما في

ذبح جزار زميله، خلال مشاجرة بينهما، إثر خلافات بسبب المنافسة على البيع في مدينة ينها، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

تلقى الرائد محمد غلاب، رئيس مباحث قسم أول ، بلاغا من عمليات النجدة يفيد بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية عزبة السوق بدائرة القسم، فأخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول" (محمود   ع.- جزار) مصاب بجرح نافذ بالجانب الأيسر أسفل البطن، وجرى نقله لمستشفى الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وطرف ثان (شادي هـ. ش.-  جزار)، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب المنافسة على البيع، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، محدثاً ما به من إصابات.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 613 جنح قسم أول لسنة 2020م.

جرى نقل المصاب إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم