اخبار السياسه أصيلة "مش أصيلة".. تخلصت من زوجها بمعاونة عشيقها

أصيلة "مش أصيلة".. تخلصت من زوجها بمعاونة عشيقها

"قولت له تعالي نخلص من جوزي ونتغدي بيه قبل ما يتعشا بينا لو عرف بعلاقتنا"، بهذه الكلمات شرحت الزوجة أسباب جريمتها أمام المباحث بعد القبض عليها عقب تنفيذها جريمة قتل زوجها داخل منزل الزوجية في القليوبية بمعاونة عشيقها، وأضافت بحسب التحقيقات: "زهقت من جوزي عشان طول اليوم شغال نجار مسلح وبالليل في سابع نومه، ومقدرتش أعصم نفسي عن الحرام والشيطان غواني ووقعت في غرام جارنا محمد، وبعد شهر من العلاقة معاه".

وواصلت المتهمة اعترافها بجريمتها النكراء بقولها: "يوم الجريمة وضعت 3 أقراص منوم في الشاي لجوزي ولما دخل في النوم حضر عشيقي محمد وعاشرني قبل ما نخلص منه ونخنقه بالكوفية بتاعته"، موضحة أنها بدأت بعد ذلك في البدء في إجراءات دفن الجثة فأخبرت شقيق زوجها بأنه توفي وقت نومه وعندما حضر وتوجه لاستخراج تصريح الدفن من قبل مفتش الصحة الذي اعترض بزعم أن الوفاة فيها شبهة جنائية لوجود آثار خنق حول رقبته.

ومن جانبه، اعترف العشيق في تحقيقات النيابة التي نسبت إليهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار بأنهما خنقا المجنى عليه، وأن زوجته أبلغت الشرطة بأن زوجها توفي بشكل طبيعي وهو نائم للهرب من المسئولية الجنائية لكنه فوجئ بعد القبض عليه وبعدها عرف بالقبض علي عشيقته وأنها أعترفت بالجريمة ، وعقب انتهاء المتهمين من أعترافهما جددت النيابة العامة حبسهما لمدة 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة الخانكة بلاغًا من ربة منزل بوفاة زوجها "صبري. ج" 49 سنة نجار، بشقته في حي الكويت بمنطقة الجبل الأصفر بدائرة المركز، وكشف مفتش الصحة أن الوفاة ليست طبيعية، وكشفت معاينة الشرطة والنيابة أن الجثة بها آثار خنق، وبانتقال العميد شريف إلهامي مأمور المركز، تبين أن الجثة بها آثار خنق، وبسؤال الزوجة "أصيلة. م" 41 سنة ربة منزل أكدت أن الوفاة طبيعية.

وأفادت تحريات المباحث أن شقيق المجني عليه توجه إلي مركز الشرطة واتهم الزوجة بالضلوع في الجريمة وبعرض الجثة على الطب الشرعي قرر أن هناك شبهة جنائية، وبتضييق الخناق على الزوجة، اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة عشيقها "محمد. ف" 28 سنة، عامل، لوجود علاقة غير شرعية، حيث عقدت العزم والنية مع عشيقها على التخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما، ووضعت مادة مخدرة "منوم" في الشاي وخنقته حتي الموت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى