أخبار عاجلة

اخبار السياسه وفاة ممرضة أثناء عملها بمستشفى العبور بكفرالشيخ.. ومصدر: شبهة انتحار

اخبار السياسه وفاة ممرضة أثناء عملها بمستشفى العبور بكفرالشيخ.. ومصدر: شبهة انتحار
اخبار السياسه وفاة ممرضة أثناء عملها بمستشفى العبور بكفرالشيخ.. ومصدر: شبهة انتحار

وفاة ممرضة أثناء عملها بمستشفى العبور بكفرالشيخ.. ومصدر: شبهة انتحار

الأخبار المتعلقة

  • التأمين الصحي بكفر الشيخ يختتم دورة مكافحة العدوى 

  • فرج قاسم مديراً لفرع التأمين الصحي بكفر الشيخ

  • بالصور| مدير التأمين الصحي بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات التمريض

  • بالصور| إداريو "التأمين الصحي" بكفر الشيخ يواصلون احتجاجهم بسبب "بدل المهن الطبية"

لقيت ممرضة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بمدينة كفرالشيخ الواقعة على بعد أمتار قليلة من الديوان العام، مصرعها فجر اليوم، وحرر المحضر اللازم ووضعت الجثة تحت تصرف النيابة لتشريحها وبيان أسباب الوفاة.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطار من النجدة يفيد بورود بلاغ من مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفرالشيخ، بوفاة الممرضة "إيناس.ع.ع"، تبلغ من العمر نحو 25عاماً، تعمل بالطابق الرابع وأنه يُشتبه في وفاتها منتحرة عن طريق تناول أقراص حفظ الغلال السامة المعروفة بالـ"الحبة القاتلة".

انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى المستشفى، و جرى تحرير محضر، والعرض على النيابة التي أمرت بالتحفظ عل الجثمان لحين تشريحه ومعرفة سبب الوفاة، مع استجواب عدداً من أهليتها وزملائها بالوردية.

"الوطن" تواصلت مع إدارة مستشفى العبور للتأكد من الواقعة، فأكد مسؤول رفض ذكر اسمه، أن الممرضة كانت تعمل في شيفت الليل وفي بدايته سقط فجأة دون معرفة السبب فهرولت زميلاتها لاستدعاء الطبيب النوبتاجي ، وأثناء إجرائه الكشف الطبي عليها فوجئ بـ"قيء" له رائحة غريبة، وعند قياس الضغط والنبض تيقن من وفاتها واشتبه في رائحة "القيء" وأنه من الممكن أن يكون بسبب تناول أقراص الحبة القاتلة.

وأضاف المصدر، لم نستطع الجزم بسبب الوفاة وأنه مجرد اشتباه، والموضوع أمام النيابة العامة وسيكون هناك تشريحاً للجثمان لمعرفة سبب الوفاة، هل كانت طبيعية نتيجة تناول أدوية أم انتحار.

وفي سياق متصل، يسود الهدوء المستشفى ويُجرى العمل بشكل طبيعي داخله، حيث بدأ في استقبال المترددين في الصباح الباكر مع تواجد، الدكتور أحمد فرج قاسم، مدير فرع التامين الصحي وكافة القيادات.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. أوريجي يسجل الهدف الثالث لليفربول في مرمى إيفرتون
التالى اخبار السياسه "الكلية خدت روحي".. رسالة على "صراحة" لدكتور هندسة قبل انتحار طالب حلوان