أخبار عاجلة

اخبار السياسه مدرب جنوب أفريقيا: لاعب متكامل.. وفخر لمصر والقارة

اخبار السياسه مدرب جنوب أفريقيا: لاعب متكامل.. وفخر لمصر والقارة
اخبار السياسه مدرب جنوب أفريقيا: محمد صلاح لاعب متكامل.. وفخر لمصر والقارة

مدرب جنوب أفريقيا: لاعب متكامل.. وفخر لمصر والقارة

0cfc86c155.jpg

01:38 ص | الأحد 17 نوفمبر 2019

مدرب جنوب أفريقيا: محمد صلاح لاعب متكامل.. وفخر لمصر والقارة

نجم ليفربول ومنتخب مصر

أخبار متعلقة

أشاد ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي، بالنجم المصري المتألق ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وبالمستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه في أوروبا.

وقال "نوتواني" في تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورتس: " لاعب خاص جداً، هو لاعب متكامل، يمتلك قدرات فنية عالية في المواجهات الفردية، وكذلك يتميز بإحراز الأهداف الرائعة مع ليفربول، ويؤدي أدوارا دفاعية، أعتقد أن هذا الجيل من اللاعبين يتعلم منه الكثير، إنه فخر لمصر وللقارة الأفريقية بشكل عام فهو يمثلنا مع ليفربول".

وتطرق مدرب جنوب أفريقيا للحديث عن أمنياته في البطولة قائلاً: "أتمني التأهل برفقة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكنت أتمنى عدم مواجهة مصر في منافسات الدور نصف النهائي، ستكون مباراة مثيرة".

وكان مدرب منتخب "البافانا بافانا"، قد أشاد بالثنائي مصطفى محمد مهاجم ، ورمضان صبحي جناح الأهلي، عقب تألقهما في البطولة، وأكد أن الثنائي يمتلكان القدرات الكافية للاحتراف في أندية أوروبا.

الأولاد يتحدون الفراعنة من أجل التأهل إلى أولمبياد طوكيو

واحتل منتخب "الأولاد" الأولمبي المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعدما استطاع جمع 5 نقاط من ثلاث مباريات، بعد تعادله في المباراة الافتتاحية أمام زامبيا، ثم خطف فوزاً صعباً بهدف نظيف أمام منتخب كوت ديفوار، ليعود ويتعادل مع المنتخب النيجيري حامل لقب البطولة سابقاً، ليتأهل برفقة المنتخب الإيفواري متصدر المجموعة إلى الدور نصف النهائي.

1280481841573759660.jpg

ويواجه منتخب جنوب أفريقيا، نظيره المنتخب المصري، على ستاد ، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل الاقتراب أكثر من لقب البطولة، وفي نفس الوقت، خطف بطاقة الترشح إلى أولمبياد طوكيو 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأحزاب تتخوف.. إشكاليات أمام اختيار رئيس وزراء عراقي جديد
التالى اخبار السياسه "الكلية خدت روحي".. رسالة على "صراحة" لدكتور هندسة قبل انتحار طالب حلوان