أخبار عاجلة

رياضة عربية الخميس تصفيات المونديال.. سقوط للإمارات.. وتعادل لبنان مع كوريا الجنوبية

تصفيات المونديال.. سقوط للإمارات.. وتعادل لبنان مع كوريا الجنوبية

الخميس 14 نوفمبر 2019 08:46 مساءً DPA

الخميس 14 نوفمبر 2019 05:23 م

دفع منتخب الإمارات ثمن تسرع حكم لقائه مع مضيفه المنتخب الفيتنامي بطرد احد لاعبي الفريق الإماراتي ليضطر للعب بعشرة لاعبين لمدة 53 دقيقة، ليخسر صفر / 1 أمام منافسه اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 وكأس الأمم الآسيوية بالصين عام 2023، والتي شهدت أيضا فوز ماليزيا 2 / 1 على ضيفتها تايلاند.

وتأتي تلك الخسارة، لتضاعف من جراح المنتخب الإماراتي، الذي خسر 1 / 2 أمام مضيفه منتخب تايلاند في الجولة الماضية.

وارتفع رصيد المنتخب الفيتنامي إلى عشر نقاط، ليتربع على الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب تايلاند، فيما احتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد ست نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام منتخب ماليزيا، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تذيل منتخب إندونيسيا الترتيب بلا نقاط.

ولعب منتخب الإمارات بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 37، عقب تلقي خليفة الحمادي بطاقة حمراء قاسية من الحكم الياباني إيدا جومبي، الذي أدار المباراة.

واستغل منتخب فيتنام النقص العددي في صفوف منتخب الإمارات، ليحرز نجوين تين لينه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.

وحاول منتخب الإمارات إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى، ليتلقى خسارته الثانية على التوالي في المجموعة.

وفي العاصمة الماليزية كوالا لمبور، عاد منتخب ماليزيا لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، بعدما حقق فوزا مثيرا 2 / 1 على ضيفه منتخب تايلاند.

وبادر منتخب تايلاند بالتسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة عبر لاعبه تشاناثيب سونجكراسين، لكن المنتخب الماليزي أدرك التعادل في الدقيقة 26 عن طريق بريندان جان.

وأضاف محمدو سوماريه الهدف الثاني لمنتخب ماليزيا، ليقود أصحاب الأرض لتحقيق انتصارهم الثاني على التوالي في المجموعة.

وخيم التعادل السلبي على لقاء منتخب لبنان مع ضيفه منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الخامسة بالمجموعة الثامنة للتصفيات.

وتصدر منتخب كوريا الجنوبية الترتيب برصيد ثماني نقاط، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه منتخبا لبنان وكوريا الشمالية، صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين احتل منتخب تركمانستان المركز الرابع بست نقاط، وقبع منتخب سري لانكا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة اللبنانية بيروت، عجز منتخبا لبنان وكوريا الجنوبية عن التسجيل على مدار شوطي المباراة، بعدما أضاع لاعبوهما جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

من جانبه، حقق منتخب تركمانستان انتصاره الثاني في المجموعة، عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه منتخب كوريا الشمالية.

وسجل أهداف منتخب تركمنستان ميخايل تيتوف في الدقيقة 23 وأرسلان مايرات امانوف في الدقيقة 73 و وحيد أورزاهيدوف في الدقيقة 88 ، فيما سجل هدف كوريا الشمالية هان كوانج سونج في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "الكلية خدت روحي".. رسالة على "صراحة" لدكتور هندسة قبل انتحار طالب حلوان