اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ يحيل 12 موظفا للتحقيق بالبرلس

اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ يحيل 12 موظفا للتحقيق بالبرلس
اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ يحيل 12 موظفا للتحقيق بالبرلس

محافظ كفر الشيخ يحيل 12 موظفا للتحقيق بالبرلس

الأخبار المتعلقة

  • محافظ كفر الشيخ ينذر 6 أشخاص لم يسددوا مستحقات الدولة بـ7 ملايين جنيه

  • محافظ كفر الشيخ يمهل رؤساء المدن أسبوعا لتطهير الصفايات وتركيب أغطية

  • محافظ كفر الشيخ يحيل 23 طبيبا وموظفا بالمركز الطبي بالحامول للتحقيق

  • محافظ كفر الشيخ يوجه بمصادرة معدات البناء المخالف فى بيلا وقلين

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، المرور على الوحدة المحلية، التابعة لمدينة برج البرلس، مكتشفًا غياب 12 موظفًا، من أول اليوم، وتم التشطيب عليهم، وإحالتهم للتحقيق، منهم "5" في خانة الانصراف، وذلك لعدم توقيعهم في الوقت المحدد، بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري.

وكلف المحافظ، الشئون القانونية بالديوان العام، باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق فى المخالفات الواردة بالتقرير، كما كلف رئيس مدينة برج البرلس، بتفعيل جهاز البصمة بدلاً من السجلات الورقية فورًا.

وفى سياق متصل، تابع المحافظ، أعمال الرصف بقريه كفر مجر، التابعة لمركز ومدينه دسوق، وأفادت الوحدة المحلية بدسوق، بأن قيمه الأعمال 1,158مليون، ضمن عملية رد الشيء لأصله، نتيجة أعمال الصرف الصحي بالقرية.

وتم الرصف بشوارع المعهد الديني وشارع المقابر، وشارع دار المناسبات بقرية دمنكة، تم تكسير الشوارع وتمهيدها، تم رفع البيارات، وعمل الصفايات بالشوارع، بالإضافة إلى وضع طبقة سن سمك ٢٥سم، رش طبقة mco، ووضع طبقة اسفلت ٥ سم، وتمت الأعمال وبحالة جيدة، وجار إعداد تقرير فني عن الاعمال، ليتم الاستلام الابتدائي للأعمال.

وبالمرور على الطبيعة، تبين وجود بعض بيارات الصرف الصحي، وبيارات الوصلات المنزلية، لم يتم رفعها بمحاذات طبقه الأسفلت، بعض البيارات بمشروع خفض المنسوب غير محكمه الغلق، وبعضها مغطى بغطاء أسمنت أو بجذع شجرة، أو كاوتش.

جاء ذلك بناءً علي تقرير المتابعة الميدانية، وكلف المحافظ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه دسوق، باتخاذ اللازم نحو ما ورد بالتقرير من ملاحظات.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الأحد منافس الأهلي.. مرتضى ينقذ النجم الساحلي ويقربه من المربع الذهبي بالدوري
التالى اخبار السياسه جهاز تنمية المشروعات يكشف شروط الحصول على التمويل