أخبار عاجلة

اخبار السياسه إعادة فتح طرق جديدة.. ورفع كفاءة الخدمات في الشيخ زويد

اخبار السياسه إعادة فتح طرق جديدة.. ورفع كفاءة الخدمات في الشيخ زويد
اخبار السياسه إعادة فتح طرق جديدة.. ورفع كفاءة الخدمات في الشيخ زويد

إعادة فتح طرق جديدة.. ورفع كفاءة الخدمات في الشيخ زويد

الأخبار المتعلقة

  • "" تبدأ تنفيذ برنامج تنمية "الشيخ زويد"

  • في الشيخ زويد بسبب الأمطار والرياح العنيفة

  • بإيجار رمزي.. توزيع 2006 وحدات سكنية على أهالي الشيخ زويد ورفح

  • "تموين" الشيخ زويد تناشد الأهالي بعدم تخزين الدقيق: سلمناكم "نوع فاخر"

بدأ مجلس مدينة الشيخ زويد، في إزالة الركام والرمال من الشوارع المغلقة، تمهيدا لافتتاحها أمام حركة المرور للسيارات والأفراد.

وكان الدكتور محمد هجرس رئيس مجلس ومدينة الشيخ زويد، كلف الإدارة الهندسية وقسم الصيانة بالمجلس برفع كفاءة الطرق وفتح المغلقة، وتسهيل مرور حافلات نقل المعلمين بحي الكوثر.

قال إيهاب بكير نائب رئيس المجلس، إن إصلاح البلدورات وتركيب بيارات الصرف الصحي ستبدأ خلال أيام، بعد بيع كراسة شروط المقاولات، والتي تشمل أيضا رفع كفاءة حديقة الكوثر، وطريق الشيخ زويد العام وبناء سور ومخزن داخل الديوان العام للمجلس.

بدوره، قال خليل حماد رئيس شركة الكهرباء، إن شد الأسلاك في "الكابل 22" الجديد وصلت إلى منطقة جرادة متوقعا أن ينتهي العمل خلال أسبوعين.

وأكد على أن شد الأسلاك بدأ من الريسة في اتجاه بوابة الشيخ زويد، بعد الانتهاء من توصيل الكابلات الأرضية التي وصلت من غرب المساعيد باتجاه شرق العريش.

وكان اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ ، أعلن في وقت سابق، عن أن تكلفة الخط الكهربائي الجديد 56 مليون جنيه، ووصلت بالكامل للشركة.

وقال إبراهيم أبو شعيرة عضو ، إنه اتفق مع الجهات المعنية على إعادة توصيل شبكات المحمول بعد الانتهاء من تركيب الخط الكهربائي الجديد، موضحا أن أبراج المحمول موصولة بالتيار الكهربائي متوسط الجهد، لكن عملية التشغيل مرتبطة بعودة التيار الكهربائي بشكل منتظم.

ومن جهة أخرى، شدد سلامة سلمان مدير الإدارة التعليمية في الشيخ زويد على ضرورة الالتزام في كافة المدارس، وأن عملية الحضور والانصراف باتت ضرورية بعد فتح الطرق، وأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير من المعلمين.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "طبيعية أم جنائية".. لماذا قررت النيابة تشريح جثة هيثم أحمد زكي؟
التالى اخبار السياسه جهاز تنمية المشروعات يكشف شروط الحصول على التمويل