أخبار عاجلة

اخبار السياسه انهيار بمصنع قليوب بسبب الحريق.. وحملة للتفتيش على مصانع

اخبار السياسه انهيار بمصنع قليوب بسبب الحريق.. وحملة للتفتيش على مصانع
اخبار السياسه انهيار بمصنع قليوب بسبب الحريق.. وحملة للتفتيش على مصانع القليوبية

انهيار بمصنع قليوب بسبب الحريق.. وحملة للتفتيش على مصانع

الأخبار المتعلقة

  • إصابة 4 عمال بالاختناق خلال مشاركتهم في إطفاء مصنع قليوب

  • الاستعانة بإطفاء والبترول للسيطرة على "مصنع قليوب"

  • 16 سيارة إطفاء للسيطرة على مصنع موتوسيكلات في قليوب

  • بمصنع موتوسيكلات في قليوب.. والدفع بـ10سيارات إطفاء

قال الدكتور علاء مرزوق، محافظ ، إن مبنى المصنع المحترق بدء في الانهيار بفعل الحريق، وجار التعامل مع الموقف دون خسائر في الأرواح.

وكلف المحافظ، حامد طلبة، رئيس مدينة ومركز قليوب، بشن حملة مكبرة بالتعاون مع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة بالمرور والتفتيش على كل المنشآت الصناعية، للتأكد من سلامتها الإنشائية، وتوافر معدات الإطفاء في أعقاب الحريق الهائل الذي ألتهم مصنع "أبو حوا" للموتوسيكلات، والذي لازالت جهود والحماية المدنية مستمرة للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده وإخماده نهائيا.

وانتقل اللواء محمد جبر، مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، لموقع الحريق لمتابعة آخر المستجدات برفقة المحافظ واللواء طارق عجيز مدير أمن .

كان مدير أمن ، تلقى إخطارا من اللواء أحمد العشماوي، مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب هائل بشركة دراجات بخارية "أبو حوا" بقرية كفر أبوجمعة مركز قليوب.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتبين أن الحريق نشب في مخازن الكاوتش الخاصة بمصانع أبو حوا لتصنيع الموتوسيكلات، وامتد لمنع التصنيع وقطع الغيار دون خسائر في الأرواح، حيث يجري محاصرة النيران، ومنع امتدادها للمناطق المجاورة حيث يتسبب في شدتها احتراق الكاوتش، والذي كان بكميات كبيرة بالمصنع.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "جملة السيستم وقع هتتشطب من القاموس".. مزايا القمر الصناعي "طيبة 1"
التالى اخبار السياسه جهاز تنمية المشروعات يكشف شروط الحصول على التمويل