أخبار عاجلة
إطلاق سراح 1648 عراقيًّا من معتقلي الاحتجاجات -

اخبار السياسه انطلاق اجتماعات المشاورات السنوية للجهات المانحة لموئل الأمم المتحدة

اخبار السياسه انطلاق اجتماعات المشاورات السنوية للجهات المانحة لموئل الأمم المتحدة
اخبار السياسه انطلاق اجتماعات المشاورات السنوية للجهات المانحة لموئل الأمم المتحدة

انطلاق اجتماعات المشاورات السنوية للجهات المانحة لموئل الأمم المتحدة

الأخبار المتعلقة

  • منسق الأمم المتحدة: مصر قدمت نموذجا رائعا في الإصلاح الاقتصادي

  • منسق الأمم المتحدة: مصر بحاجة لبناء مدارس جديدة

  • برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسئول يعلن عن انضمام بنك مصر

  • شكري يؤكد دعم مصر لدور الأمم المتحدة في مواجهة التحديات العالمية

بدأت اجتماعات المشاورات السنوية للجهات المانحة لموئل الأمم المتحدة "برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية"، اليوم، متمثلة في وفدي حكومة السويد والنرويج، بحضور مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، فيكتور كيسوب، وذلك في إطار التعاون بين حكومة جمهورية مصر العربية وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، في مشروعات متنوعة على المستويين الإقليمي والوطني.

وتضمنت الاجتماعات التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، وفقا لبيان وزعه المكتب الإعلامي للأمم المتحدة بالقاهرة، عدة لقاءات رفيعة المستوى مع الشركاء والهيئات والوزارات المعنية مثل وزارة الخارجية، والاستثمار والتعاون الدولي، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتنمية المحلية ومحافظة ، وكذلك جامعة الدول العربية ومنظمة الإسكوا.

وتهدف الاجتماعات إلى بحث آفاق التعاون المختلفة وتعزيز دعم مجهودات من خلال برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية نحو تنمية حضرية مستدامة.

وتستقبل وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، فيكتور كيسوب، لبحث سبل الدعم والتعاون مع المصرية في المشروعات المستقبلية وكذلك تناول الدور الاستراتيجي لجمهورية مصر العربية كعضو في المكتب التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، بالإضافة إلى دعم وتعزيز التعاون من أجل المساهمة في التنمية الاقتصادية، وهو ما تدعمه مصر من أجل دفع أوجه التعاون المشترك وتضافر جهود كافة مؤسسات الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المنشودة في المجالات المُختلفة.

ويعمل مكتب الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في مصر منذ عام 2008 لدعم جهود المصرية في تحقيق التحضر المستدام القادر على دفع التنمية وتحسين الظروف المعيشية، فيما أكد  كيسوب، أهمية الشراكات وتضافر الجهود المبذولة من أجل تحقيق التنمية المستدامة وضمان مستقبل حضري أفضل للجميع.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. رئيس الوزراء الكويتي يتقدم باستقالة الحكومة لأمير البلاد
التالى اخبار السياسه جهاز تنمية المشروعات يكشف شروط الحصول على التمويل