أخبار عاجلة
المضاربة في الاسهم -

اخبار السياسه العثور على 3 جثث بموقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر "دوكدو"

اخبار السياسه العثور على 3 جثث بموقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر "دوكدو"
اخبار السياسه العثور على 3 جثث بموقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر "دوكدو"

العثور على 3 جثث بموقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر "دوكدو"

الأخبار المتعلقة

  • خمسة قتلى في تحطم مروحية في كوريا الجنوبية

  • مصرع شخصين إثر تحطم مروحية أمريكية في كوريا الجنوبية

  • تحطم طائرة عسكرية في كوريا الجنوبية

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر تحطم مروحية في كوريا الجنوبية

عثر عمال الإنقاذ في كوريا الجنوبية، اليوم، على ثلاث جثث يعتقد أنها من بين المفقودين السبعة على متن مروحية تحطمت بالقرب من جزر دوكدو في البحر الشرقي.

وقالت إدارة خفر السواحل في بيان: "سيواصل خفر السواحل الكوري عملية البحث والإنقاذ في البحر، مع تركيز البحرية على مهمة تحت الماء"، حسبما ذكرت وكالة أنباء"يونهاب" الكورية الجنوبية.

وأضافت إدارة خفر السواحل، "باستخدام المركبات التي تعمل تحت الماء عن بعد، ستركز سفينة الانقاذ على تحديد موقع جسم الطائرة للطائرة المروحية والبحث عن من كانوا على متنها".

وجرى إرسال 18 سفينة، بما في ذلك 5 سفن تابعة للبحرية وخمس سفن تابعة لخفر السواحل، إلى مكان الحادث لتفتيش المناطق التي تمتد على بعد 37 كيلومترا جنوب جزر دوكدو.

وأضافت إدارة خفر السواحل: "بناءً على نتائج البحث، سنتعاون مع القوات البحرية للنظر في اتخاذ تدابير معقولة لإنقاذ المروحية (المغمورة) والأشخاص المفقودين".

وحددت السلطات الكورية الجنوبية، أمس الجمعة، موقعًا يُعتقد بأن الطائرة المروحية المنكوبة التابعة لقوات الإطفاء سقطت في محيطه في البحر بالقرب من جزر دوكدو المتنازع عليها مع اليابان.

وقالت السلطات الكورية الجنوبية، إن غطاسين رصدوا إشارة من جسم الطائرة المروحية، وتجري طائرات مروحية وسفن بحرية من قوات الإطفاء وخفر السواحل عملية التفتيش عن جسم الطائرة المروحية حاليا.

وكان مسؤول بإدارة الإطفاء الكورية الجنوبية قد أعلن في وقت سابق أن طائرة تابعة للإدارة تقل 7 أشخاص سقطت في البحر قبالة جزر دوكدو المتنازع عليها مع اليابان، مشيرا إلى أن الطائرة كانت تقل مصابًا من قارب صيد وزميلًا له و5 آخرين من مسؤولي الإنقاذ الكوري الجنوبي إلى مستشفى في البر الرئيسي لكوريا الجنوبية حيث سقطت بعد قليل من إقلاعها من دوكدو.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بدأت قبل 3 سنوات.. أبرز محاولات "عزل ترامب" حتي بدء الإجراءات
التالى اخبار السياسه بدء الدورة الـ 12 للأسبوع الكويتي في مصر الثلاثاء