أخبار عاجلة

اخبار السياسه شباب القارة يستعدون لـ"أمم أفريقيا" بالأعلام والأغاني

اخبار السياسه شباب القارة يستعدون لـ"أمم أفريقيا" بالأعلام والأغاني
اخبار السياسه شباب القارة يستعدون لـ"أمم أفريقيا" بالأعلام والأغاني

شباب القارة يستعدون لـ"أمم أفريقيا" بالأعلام والأغاني

فيديو.. لبنى عسل تُعدد مكاسب مصر من تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية

فيديو.. لبنى عسل تُعدد مكاسب مصر من تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية

الديهي يشن هجوما حادا على البرادعي والإخوان بسبب كأس الأمم الأفريقية

الديهي يشن هجوما حادا على البرادعي والإخوان بسبب كأس الأمم الأفريقية

بث مباشر لحظة بلحظة لمباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

لحظة بلحظة لمباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

بث مباشر.. حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019

.. حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019

أيام قليلة وتنطلق بطولة الأمم الأفريقية للشباب، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر، بمشاركة 8 منتخبات من مختلف دول القارة السمراء، الحدث الرياضى الذى ينتظره أبناء الجاليات الأفريقية بحماس شديد، لمؤازرة فرق بلادهم، من خلال تكرار نفس طقوس التشجيع، التى اعتمدوا عليها فى بطولة الأمم الأفريقية الماضية، مطالبين منتخباتهم بتحقيق الفوز والتمثيل المشرف. إبراهيم جورى، من دولة مالى، لم يحالفه الحظ لحضور البطولة الماضية، حيث سافر لقضاء العطلة الصيفية مع أهله، فقرر أن يعوّض ما فاته فى البطولة المقبلة، بمشاركة الطلاب الماليين فى المحروسة، الذين بدأوا فى الاستعدادات مبكراً بالسؤال عن أسعار التذاكر «20 جنيهاً»، والدعوة عبر صفحاتهم لاستقبال الفريق فى المطار فور وصوله بالأغانى والأعلام، وحضور كافة المباريات التى ستقام فى العاصمة: «فى البطولة الماضية جميع المباريات كانت تقام فى مدينة ، لذا لم يتمكن الجميع من متابعتها، هذه المرة سيكون الحضور أكثر».

"الطلاب الماليين": "تيشيرتات" بأسعار تتراوح بين 100 و150 جنيهاً 

مشاركة 6 من لاعبى الفريق الأول فى منتخب شباب مالى زاد حماس «إبراهيم» لحضور المباريات والتشجيع، لافتاً إلى أن اتحاد رابطة الطلاب الماليين بدأ فى الاستعداد للبطولة بتوفير «تيشيرتات» للمشجعين بأسعار رمزية، تتراوح بين 100 و150 جنيهاً، إلى جانب توزيع الأعلام مجاناً: «جميعنا سيحضر المباراة الافتتاحية أمام صاحب الأرض». علم محمد غالى من نيجيريا بإقامة البطولة على أرض الكنانة منذ سبتمبر الماضى، حين كان يقضى إجازته الصيفية فى بلاده، مؤكداً أنه على استعداد لمؤازرة الفريق تحت الـ23 عاماً، الذى يضم لاعباً واحداً فقط من المنتخب الأول، منتظراً معرفة خطة اتحاد الطلبة لتشجيع الفريق. أما فاطيما بامبا، من دولة كوت ديفوار، فقررت تشجيع فريق بلادها خلال البطولة، وسترتدى «تيشيرت» المنتخب خلال المباريات: «السفارة بتوفر لنا أوتوبيسات وبنشغل أغانى حماسية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حشود غفيرة في شوارع الجزائر العاصمة ضد النظام والانتخابات
التالى اخبار السياسه جهاز تنمية المشروعات يكشف شروط الحصول على التمويل