اخبار السياسه أشياء بجب التعامل معها بحذر للحفاظ على السيارة

اخبار السياسه أشياء بجب التعامل معها بحذر للحفاظ على السيارة
اخبار السياسه أشياء بجب التعامل معها بحذر للحفاظ على السيارة

أشياء بجب التعامل معها بحذر للحفاظ على السيارة

الأخبار المتعلقة

  • 3 أعطال يجب إصلاحها داخل توكيل السيارة

  • إسماعيل: سوق السيارات المستعمل يشهد رواجا.. والكورية الأكثر شعبية

  • بينها "ركود سوق المستعمل".. أسباب انخفاض مبيعات السيارات

  • سوق المستعمل: تجار السيارات سبب ارتفاع الأسعار.. والبداية من 6500 جنيه

يواجه مستهلكو السيارات العديد من الأعطال داخل سياراتهم، ما تؤثر على عُمر السيارة إذا رغبوا في بيعها، وهناك طرق للحفاظ على عمر محرك السيارة، وتجنب الأعطال المتكررة داخلها.

قال اللواء حسين فهمي، أمين عام رابطة مصنعين السيارات، إن هناك العديد من الأمور التي يجب على مستهلكو السيارات متابعتها داخل السيارة، والحفاظ عليها حتى يتجنب حدوث الأعطال المتكررة داخل السيارة منها:

أولا لتجنب أعطال المحرك، يجب متابعة تغيير زيت المحرك في الأوقات المحددة له، وأيضاً تغيير ووضع مياه الردياتير المخصصة لها، وإضافة إلى تغيير زيت الفرامل في الأوقات المحدد، وتغيير فلتر الهواء وفلتر الوقود، ومتابعة عادم محرك السيارة والتأكد من عدم تغير لونه الطبيعي.

ثانيا لتجنب أعطال البطارية، يجب عدم ركن السياة لمدة زمنية طويلة، والسير بها من حين لآخر حتى لا تفقد البطارية شحنها، والتأكد من وجود الأسلاك الخاصة بالبطارية، ومتباعة الكشف عليها في المراكز المختصة.

ثالثا لتجنب أعطال عفشة السيارة، يجب التوجه لتوكيل السيارة في المدد المحددة للكشف على حالة عفشة السيارة في المسافات المحددة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى