اخبار السياسه رئيس جامعة عين شمس وسفير السعودية يبحثان أحوال الطلاب الوافدين 

اخبار السياسه رئيس جامعة عين شمس وسفير السعودية يبحثان أحوال الطلاب الوافدين 
اخبار السياسه رئيس جامعة عين شمس وسفير السعودية يبحثان أحوال الطلاب الوافدين 

رئيس جامعة عين شمس وسفير السعودية يبحثان أحوال الطلاب الوافدين 

الأخبار المتعلقة

  • رئيس جامعة عين شمس يكرم أحد أبطال العملية إيلات

  • رئيس جامعة عين شمس: الدمرداش تتحول إلى مستشفى نموذجي بحلول 2021

  • "هنجملها" تهدي جامعة عين شمس 700 شجرة

  • جامعة عين شمس تنظم أكبر عدد من الفعاليات بتاريخها احتفالا بنصر أكتوبر

استقبل الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أسامه بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية بمصر، وذلك بمقر قصر الزعفران.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، ناقش الجانبان أوجه التعاون المشترك بحضور الدكتور خالد النامي الملحق الثقافي السعودي، والدكتور عبدالله الحمد رئيس قسم الجامعات بالملحقية الثقافية السعودية، والدكتورة شهيرة موسى وكيل كلية الطب بالجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما التقى رئيس الجامعة والسفير السعودي والوفد المرافق له مجموعة من الطلاب السعوديين الوافدين للدراسة بجامعة عين شمس.

وأكد السفير السعودي اعتزازه بمصر، قائلا: "هي وطنني الثاني"، مشيداً بجامعة عين شمس كصرح تعليمي عريق على مستوى الوطن العربي ككل يتمتع بسمعة دولية مشرفة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود المتيني، أن الجامعة تقوم بدور كبير في تطوير العملية التعليمية ومسيرة البحث العلمي،فضلا عن دورها في  تغيير التفكير وتطوير شخصية الطالب ليواكب ويستوعب ما حوله من متغيرات في مختلف المجالات محلياً و دولياً.

 

66cb37881e.jpg

وأشار إلى أن مرحلة الدراسة الجامعية هي مرحلة زاخرة بالعديد من التجارب، ناصحا الطلاب بضرورة استثمار هذه المرحلة والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن، مضيفا أن الجامعة تحرص على تقديم وتذليل كل سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وخاصة الوافدين لتقليل شعورهم بالاغتراب، لافتاً أن الطلاب الوافدين هم سفراء لجامعة عين شمس في دولهم وفي أي مكان في العالم.

واستمع الجانبان لآراء و مطالب الطلاب، مؤكدين أن هناك حرص كامل على تقديم مصالحهم على ما عاداها من الأمور والإجراءات الروتينية.

 

12568957451571667763.jpg3754918551571667769.jpg14559706031571667761.jpg

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى