أخبار عاجلة

اخبار السياسه التحقيق في محدود بصيدلية مستشفى مركزي ببني سويف

اخبار السياسه التحقيق في محدود بصيدلية مستشفى مركزي ببني سويف
اخبار السياسه التحقيق في حريق محدود بصيدلية مستشفى مركزي ببني سويف

التحقيق في محدود بصيدلية مستشفى مركزي ببني سويف

الأخبار المتعلقة

  • مبادرة لتدشين أول أكاديمية لإعداد حكام كرة القدم بجامعة بني سويف

  • بدء توزيع 13 ألف فيزا جديدة لتكافل وكرامة في بني سويف

  • إعلام بني سويف تحصد المركز الأول بـ"الإسكندرية السينمائي" للأفلام القصيرة

  • مصرع عامل سقط عليه حائط أثناء هدمه جنوب بني سويف

فتحت النيابة العامة في بني سويف، تحقيقا، اليوم، في نشوب محدود داخل صيدلية مستشفى الفشن المركزي، بسبب ماس كهربائي، قبل أن يتمكن العاملين بالمستشفى من السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات أو وفيات.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن بتلقيه بلاغا من نقطة المستشفى المركزي بنشوب محدود "بصيدلة المستشفى الفرعية، دائرة المركز دون حدوث اي إصابات أو وفيات.

انتقل مأمور مركز الفشن على رأس قوات الحماية المدنية، وجرى الدفع بسيارة إطفاء لمكان البلاغ.

وتبين إخماد الحريق بمعرفة العاملين بالمستشفي باستخدام طفايات الحريق اليدوية "بودرة "، كما تبين من المعاينة، نشوب الحريق بالصيدلية الفرعية لمستشفي الفشن المركزي، وهي عبارة هن حجرة بالطابق الأول بمساحة 2 في 3.5 متر تقريبا بعيده عن قسم الاستقبال وعنابر المرضي.

ونتج عن الحريق احتراق بعض الأدوية والمستلزمات الطبية، وجار تقدير قيمتها، مع عدم تعطل سير العمل داخل المستشفى أو تأثره بالحريق.

كما تبين من التحريات، أنه بسؤال "أحمد . ج . إ" 34 عاما، مسؤول المشرحة بالمستشفى، قرر أنه اثناء تواجده بالمستشفى، فوجئ بانبعاث أدخنة من داخل الصيدلية الفرعية واشتعال النيران بها، فقام بمساعدة العاملين بالمستشفى بكسر الباب الخارجي وإخماده باستخدام طفايات الحريق اليدوية، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بفيشة الثلاجة، ونفي الشبهة الجنائية.

كما تبين من التحريات، أنه بسؤال "مصطفى . م . إ"، 35 عاما، مسئول صيدلية المستشفى، أيد مضمون ذات الأقوال، ولم يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وإخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال ومعاينة مكان الحريق، وتحرر المحضر رقـم 4081 إداري مركز شرطة الفشن .

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الزمالك يهدد "ساسى" برسالة أخيرة للعودة ووقف التمرد
التالى اخبار السياسه جهاز تنمية المشروعات يكشف شروط الحصول على التمويل