أخبار عاجلة

اخبار السياسه الوطنية لتأهيل الشباب تنتهي من فرز الدفعة الثانية للبرنامج الرئاسي

اخبار السياسه الوطنية لتأهيل الشباب تنتهي من فرز الدفعة الثانية للبرنامج الرئاسي
اخبار السياسه الوطنية لتأهيل الشباب تنتهي من فرز الدفعة الثانية للبرنامج الرئاسي

الوطنية لتأهيل الشباب تنتهي من فرز الدفعة الثانية للبرنامج الرئاسي

الأخبار المتعلقة

  • رشا راغب: وضعنا قواعد عادلة لاختيار شباب البرنامج الرئاسي الأفريقي

  • رشا راغب: شباب البرنامج الرئاسي ينظمون المؤتمرات دون أي مساعدة

  • رشا راغب: البرنامج الرئاسي لتأهيل شباب أفريقيا يهدف لتنمية القارة

  • رشا راغب: أطلقنا برنامج تأهيل الشباب الأفريقي للقيادة اليوم

اختتمت الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب مراحل الفرز والاختيار، التي اتصفت بأعلى معايير الدقة والصرامة والشفافية، لاختيار نخبة من قادة المستقبل المصريين للالتحاق بالدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

ووفقا لما أعلنته الأكاديمية عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، تم الانتهاء من عملية الاختيار من خلال العديد من الاختبارات، والتي كان آخرها وأبرزها المقابلات الشخصية التي استمرت على مدار 3 أيام، والتي شارك فيها عدد من وزراء المصرية والعديد من كبار المسؤولين والخبراء البارزين، ما يعكس الإيمان الشديد والتصميم لاختيار أبرز الكفاءات والقيادات التنفيذية في مصر.

وقالت رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إنّ اليوم تحقق حلم وجود اللبنة الأولى من البرنامج الرئاسي، فيما أكدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أنّه يوجد قدر من التمكين والتوظيف لخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب: "أدعو الشباب لانتهاز الفرصة والالتحاق بأكبر قدر ممكن من البرامج، نحن ننهض بكفاءة الموظف المصري ممن يكون لديهم الاستعداد للتعلم".

 

وقال صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إنّ سياسة الدولة فيما يتعلق بخطة الإصلاح الإداري وضعت لها 5 محاور أساسية، المحور الثالث منها هو بناء وتنمية القدرات البشرية، والدور المحوري للأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.

فيما قال وزير الاتصالات إنّه لمس حماس وجدية من شباب واعد متحمس ومتطلع لديهم أفكار خلاقة ورغبة صادقة في خدمة البلد من خلال تخصصاتهم، بينما أكدت وزيرة الثقافة أنّها رأت عناصر هائلة وهمة جدا للتحاور معها، خاصة أنّها عناصر تمثل جهات حكومية: "فرحت إن في شباب لهم طموح بهذا الشكل".

وأوضحت وزيرة الهجرة: "نحتاج لتغيير ثقافة الشباب داخل الجهاز الإداري للدولة، ونحتاج لتشجعيه على تقديم أفكار جديدة لرؤسائه، وعلى الرؤساء السماح لهم بمساحة".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أشياء بجب التعامل معها بحذر للحفاظ على السيارة
التالى اخبار السياسه الديهي مهاجما "العفو الدولية": تمارس سياسة حقيرة ومأجورة ضد مصر