أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ يوجه بسرعة إنهاء أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية

اخبار السياسه محافظ يوجه بسرعة إنهاء أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية
اخبار السياسه محافظ البحيرة يوجه بسرعة إنهاء أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية

محافظ يوجه بسرعة إنهاء أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية

الأخبار المتعلقة

  • محافظ يحضر احتفالية بمركز الإبداع بمناسبة احتفالات أكتوبر

  • محافظ : شراء معدات نظافة بتكلفة 72 مليونا و223 ألف جنيه

  • محافظ : منظومة خاصة لتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

  • محافظ : تنفيذ 21 مشروعا بقطاع الصحة بتكلفة 641 مليون جنيه

شدد اللواء هشام آمنة محافظ ، على سرعة إنهاء أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى، حتى يتم طرح المناطق على المستثمرين الجادين والراغبين فى التخصيص لإقامة مشروعات استثمارية، مع تسهيل الإجراءات المقدمة لتلك المشروعات لاستخراج التراخيص والبدء في الإنشاء والتشغيل وتذليل المعوقات التي تواجه الاستثمار الجاد، للمساهمة في توفير فرص عمل مناسبة للشباب وتدعيم مصادر الدخل، كما وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المستثمرين المتعثرين وغير الجادين.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية، اليوم، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام، ورؤساء المدن ومديرى المناطق الصناعيةبها ومسئول المرافق بشركات الكهرباء والمياة والطرق والغاز والصرف.

وناقش الاجتماع، استكمال أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية، واستعراض الموقف التنفيذى للمشروعات المخصص لها، أراضي بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون والتي بلغت 312 مشروعا إضافة إلى 65 مشروعا بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى، كما تم استعراض عدداً من طلبات المستثمرين بكلاً من المنطقتين الصناعيتين وتم منح مهلة لعدد من المشروعات المتعثرة من 3 إلى 6 أشهر لاستكمال المشروعات، وبدء التشغيل والتي أنهت أعمال الإنشاء، حيث تم منح مهلة لعدد 8 مشروعات بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون في مجالات الصناعات الغذائية والهندسية والكيماوية ومهلة لمشروع آخر بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى.

كما وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية، على إلغاء التخصيص لعدد 15 مشروعاً استثمارياً بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون، لعدم التزامهم بالجدية في إقامة المشروعات المخصص لها أراضي وسبق التحقيق معهم، كما تمت الموافقة على قبول التعديلات القانونية لعدد 5 مشروعات بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون حتى يتثنى لها استكمال المشروعات وفقاً للكيانات الجديدة.

وأكد اللواء هشام آمنة، ضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات الاستثمارية تحت الإنشاء والتى بلغت 105 مشروعا بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون، و13مشروعا بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه غدا في "الوطن": "الجزيرة" منصة تدمير العالم العربي
التالى اخبار السياسه عكاشة: أبوس جزمكم يا مصريين اتفرجوا عليا عشان تعرفوا المؤامرة ضد مصر