أخبار عاجلة

رياضة عربية الخميس "صلاح يكتب الكلمة الأخيرة".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية فوز ليفربول على سالزبورج؟

"صلاح يكتب الكلمة الأخيرة".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية فوز ليفربول على سالزبورج؟

محمد همام

الخميس 03 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً كتب: محمد همام

الخميس 3 أكتوبر 2019 10:01 ص

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على النجم المصري لاعب ليفربول بعد الدور الذي لعبه في فوز فريقه أمام بطل النمسا فريق سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء جمع الفريقين على ملعب "الآنفيلد".

الصحف أشادت بمحمد صلاح الذي تمكن من تسجيل هدفين من بينهم هدف فريقه الرابع وهو هدف الفوز ليحقق ليفربول الانتصار الأول في البطولة الأوروبية بعد الخسارة من نابولي الجولة الافتتاحية (2-0).

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح بعد مساهمته في فوز فريقه أمام بطل النمسا: "صلاح يثبت الفارق"

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النجم المصري صنع الفارق رفقة فريقه ليفربول بعدما سجل هدفين في شباك سالزبورج النمساوي.

وأضافت الصحيفة أن بفضل صلاح نجح في إهداء الفوز لفريقه بعدما سجل الهدف الرابع حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل جانب.

"ضربة صلاح"

أشادت صحيفة "ميرور" البرطانية بالدور الذي قدمه مع ليفربول بعدما ساهم في فوز فريقه ليكون الانتصار الأول بالبطولة بعد الخسارة من نابولي في الجولة الافتتاحية (2-0).

وأكملت الصحيفة أن صلاح هدد مرمى بطل النمسا لينجح في النهاية بتسجيل هدفين ليساعد فريقه في إخماد ثورة سالزبورج الذي تمكن من الوصول لنتيجة التعادل بعدما كان خاسرًا بثلاثية نظيفة قبل أن ينجح صلاح في تسجيل هدف رابع.

"صلاح يكتب الكلمة الأخيرة"

أوضحت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية بالدور الذي لعبه بعدما ساعد ليفربول في الفوز بصعوبة على سالزبورج، لتؤكد الصحيفة بأن "مو" هو من كتب الكلمة الأخيرة في المباراة المثيرة بتسجيله الهدف الرابع في اللقاء.

الصحيفة أشادت بصلاح خاصة بعدما المباراة كانت تتجه إلى نتيجة التعادل (3-3) لكل جانب إلا أن النجم المصري استطاع أن يسجل هدفًا رابعًا في المباراة ليكون هذا الهدف بمثابة ثلاثة نقاط هامة في طريق احتفاظ "الريدز" بلقبه الأوروبي والذي حققه الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية (2-0).

"صلاح وماني يلمعان"

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية إن صلاح عاش ليلة رائعة رفقة فريقه ليفربول على الرغم من الإهتزاز الذي تعرض له بطل أوروبا أمام سالزبورج النمساوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح نجح رفقة زميله السنغالي ساديو ماني في تقديم مباراة رائعة أمام الضيف النمساوي حيث سجل "مو" هدفين كما أحرز النجم السنغالي هدفًا أمام خصم نجح في تسجيل ثلاثة أهداف أمام الريدز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس الأركان الروسي يبحث مع نظيره الأمريكي القضايا المشتركة
التالى اخبار السياسه الديهي مهاجما "العفو الدولية": تمارس سياسة حقيرة ومأجورة ضد مصر