أخبار عاجلة

اخبار السياسه "التخطيط" تسابق الزمن لإنهاء تقييم موظفى "الإدارية"

اخبار السياسه "التخطيط" تسابق الزمن لإنهاء تقييم موظفى "الإدارية"
اخبار السياسه "التخطيط" تسابق الزمن لإنهاء تقييم موظفى "الإدارية"

"التخطيط" تسابق الزمن لإنهاء تقييم موظفى "الإدارية"

الأخبار المتعلقة

  • "التنظيم والإدارة" يستحدث تقسيماً للإدارة الاستراتيجية فى الجهاز الإدارى للدولة

  • وزارة التخطيط.. لا محسوبية فى تعيينات الجهاز الإدارى للدولة

  • ثروت الخرباوى: 300 ألف إخوانى فى الجهاز الإدارى للدولة مهمتهم التشكيك فى الإنجازات وإثارة المواطنين (الحلقة الرابعة)

  • رئيس الوزراء: «» عاصمة أبدية لمصر.. ونقل أعمال الجهاز الإدارى للدولة فقط إلى «الجديدة»

تكثف وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى جهودها للانتهاء من اختبارات تقييم أداء الموظفين، قبل الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، منتصف العام المقبل.

وقالت مصادر، لـ«الوطن»، إن الوزارة بدأت برنامج تقييم أداء الموظفين قبل أسابيع قليلة، وكلفت الوزيرة المعهد القومى للإدارة، الذراع التدريبية للوزارة، بتصميم برامج وتقدير ما يحتاجه الموظفون من مهارات وبرامج تدريبية لرفع كفاءتهم، والشروع فى تنفيذها قبل نهاية العام.

من ناحية أخرى، أعلنت الوزارة، اليوم، أن المعهد القومى للإدارة، وقع اتفاقاً مع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، للتعاون فى المجال التعليمى والتدريبى والتأهيلى.

تكليف المعهد القومى للإدارة بإعداد برامج لرفع كفاءة العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة

وأكد البيان أن الاتفاقية تشمل اقتراح برامج تدريبية جديدة حسب متطلبات السوق، من درجات علمية وبرامج مهنية وتدريبية وتعليمية مشتركة بأشكالها المختلفة، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات المتخصصة والاستشارات، ومنح الشهادات الدولية، وبالتالى تعزيز التعاون بين المؤسستين وتوسيع قاعدة العملاء فى القطاعات الإدارية والمالية والمصرفية.

وأشارت المديرة التنفيذية للمعهد، الدكتورة شريفة شريف، إلى أنه تم الاتفاق مع الأكاديمية على تقديم البرامج المؤدية إلى درجات الدبلوم العالى، ودرجات الماجستير المهنى والدكتوراه المهنية لخدمة القطاع الإدارى والمالى والمصرفى والقطاعات الإدارية الأخرى فى المؤسسات المختلفة.

وأوضح الدكتور مصطفى هديب، نائب رئيس الأكاديمية، أن برامج الدراسات العليا التى تقدمها الأكاديمية العربية، تتمثل فى برنامج الدبلوم العالى، الذى يضم تخصصات إدارة الأعمال، والأسواق المالية، والإدارة المالية، والمصارف، والموارد البشرية والتسويق، بالإضافة إلى برنامج الماجستير المهنى، وبرنامج الدكتوراه المهنية، فى التخصصات ذاتها، مشيراً إلى أن التعاون مع المعهد القومى للإدارة سيتم فى إطار أربعة جوانب رئيسية، هى: التعليم، التدريب، الاستشارات، والبحوث.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية لتنسيق 2020