اخبار السياسه "الحركة الوطنية": مؤتمر الشباب نموذج ديمقراطي رائع للحوار

اخبار السياسه "الحركة الوطنية": مؤتمر الشباب نموذج ديمقراطي رائع للحوار
اخبار السياسه "الحركة الوطنية": مؤتمر الشباب نموذج ديمقراطي رائع للحوار

"الحركة الوطنية": مؤتمر الشباب نموذج ديمقراطي رائع للحوار

الأخبار المتعلقة

  • رئيس مستقبل وطن: مصر أصبحت طرفا فاعلا في حل القضايا الإقليمية والدولية

  • فايز فرحات: ليبيا أصبحت مسرحا لتضارب مصالح القوى الإقليمية والدولية

  • سلطنة عمان تطالب بتضافر الجهود الإقليمية والدولية لاستقرار المنطقة

  • وزير الخارجية العماني يصل طهران لبحث التطورات الإقليمية والدولية

قال خالد العوامي، المتحدث باسم حزب الحركة الوطنية، إن المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمقرر انعقاده غدا السبت بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، يعد بمثابة تجربة ملهمة لجميع دول العالم وفريدة من نوعها ، فلأول مرة يقف رئيس دولة أمام أبناء شعبه من الشباب يحاورهم وجها لوجه في قضايا المجتمع والدولة ويستمع إلى آرائهم ومشاكلهم ويوجه بحلها في اسرع وقت.

وأضاف "العوامي"، في تصريحات له، أن الدولة تقدم من خلال هذا المؤتمر نموذج رائع في التواصل المباشر والفعال مع الشباب والاستماع لمشاكلهم وتبني مواهبهم وغرس قيم الولاء والانتماء فيهم، وأن ما ينجم عنه من أفكار ورؤى ومقترحات بلا شك تجلب الخير لمصر وتحدث حراكا سياسيا نحن أحوج إليه خلال المرحلة الراهنة.

وتابع أن ما نشهده في مؤتمر الشباب من فاعليات ونقاشات يؤكد أننا أمام منصة تفاعليه قوية للنقاش الحر والحوار الهادف المليء بالود والألفة بين رئيس الدولة وشباب مصر.

"العوامي": المؤتمر يعزز الثقة ومفاهيم الولاء والانتماء.. ويكشف زيف المغالطات التي تروج ضد الدولة

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على التعرف عما يدور في عقول وآراء شباب الوطن وما يتبادر إلى أذهانهم من استفسارات وأسئلة يقتضي الرد عليها بإجابات تزيل اللبس وتكشف أمامهم الحقائق مجردة وذلك بلا شك يساهم وبقدر كبير في تعزيز الثقة ومد جسور التواصل والحوار الفعال بين الشعب والرئيس وتلك هي قمة الديمقراطية.

وأكمل "العوامي"، أن فعاليات وجلسات المؤتمر تتضمن أحياناً كثيرة من الورش النقاشية التي تشرح الموقف المصري الخارجي تجاه عدد من القضايا الداخلية والإقليمية والدولية وتشرح أيضا تأثيرات وانعكاسات ذلك على الجبهة الداخلية وعلى علاقات مصر الخارجية مع دول الجوار وأيضا الدول الكبرى بما يزيل كثير من المغالطات التي يرددها البعض ضد مصر.

ونوه لأنه يعمل أيضا على ترسيخ مفاهيم ومبادئ الثقة في القيادة السياسية وقدراتها على أن تحافظ على مصير الدولة المصرية من المكائد التي تحاك ضدها وضد شعبها في الداخل والخارج.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي