أخبار عاجلة

اخبار السياسه تفاصيل ضبط متهمين بسرقة 500 ألف من مدرسة "رويال": "هربوا بميكروباص"

اخبار السياسه تفاصيل ضبط متهمين بسرقة 500 ألف من مدرسة "رويال": "هربوا بميكروباص"
اخبار السياسه تفاصيل ضبط متهمين بسرقة 500 ألف من مدرسة "رويال": "هربوا بميكروباص"

تفاصيل ضبط متهمين بسرقة 500 ألف من مدرسة "رويال": "هربوا بميكروباص"

الأخبار المتعلقة

  • عاجل.. ضبط المتهمين بسرقة 500 ألف من خزينة مدرسة خاصة في حدائق الأهرام

  • سرقة نصف مليون جنيه من خزينة مدرسة "رويال اسباتس" بحدائق الأهرام

  • مدير أمن الجيزة يصل موقع حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

  • أمن الجيزة: ضبط 31 متهما و6 آلاف مخالفة مرورية

كشفت التحريات والتحقيقات، التفاصيل الكاملة في واقعة سرقة خزينة مدرسة رويال اسباتس، بمنطقة حدائق الأهرام، حيث اتضح أن وراء الجريمة 3 متهمين تسللوا إلى مكتب الحسابات بالمدرسة وكسروا الخزينة واستولوا على مبلغ 500 ألف جنيه.

وأضافت التحريات، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مرتكبي الواقعة: عامل وسائق، واستعانا بسائق سبق اتهامه في قضايا سرقات ونفذوا الواقعة.

وجاء في التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الهرم من "هبة " 45 سنة، مديرة مدرسة رويال اسباتس هضبة الأهرام، باكتشافها كسر خزينة المدرسة وسرقة 500 ألف جنيه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت القوات فى فحص البلاغ، ومناقشة العاملين بالمدرسة، والمشتبه فيهم والخارجين حديثا من السجون، وتمكنت القوات من خلال تفريغ الكاميرات من تحديد هوية 3 متهمين، وتبين أنهم استخدموا سيارة ميكروباص فى الواقعة.

وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة، وانطلقت مأمورية من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير ، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتبين أنهم كل من "أيمن" 26 عامل ومقيم العاشر من رمضان، و"محمد" 35 سنة سائق ومقيم العاشر، و"عبد الرحمن" 32 سنة سوابق سرقات، ارتكبوا الواقعة بسيارة ميكروباص خاصة بالمتهم الثاني.

وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الهرم، وبدأت القوات فى استجوابهم ومواجهتهم بما ورد فى تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وبالسيارة المملوكة للمتهم الثانى التى ظهرت فى وقت معاصر للجريمة، وأرشدوا عن المبلغ المسروق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بركات للاعبي الأهلي: عليكم أن تكونوا أصحاب شخصية.. "وماتستخبوش في الملعب"
التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"