أخبار عاجلة
الأهلي يتخذ خطوته الأولى حول استاده الجديد -

اخبار السياسه سامي الشيشيني: شيكابالا أعظم من

اخبار السياسه سامي الشيشيني: شيكابالا أعظم من
اخبار السياسه سامي الشيشيني: شيكابالا أعظم من محمد صلاح

سامي الشيشيني: شيكابالا أعظم من

beb640644a.jpg

03:20 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

سامي الشيشيني: شيكابالا أعظم من محمد صلاح

شيكابالا

أخبار متعلقة

أكد سامي الشيشيني لاعب نادي الزمالك السابق، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول الحالي، من أفضل اللاعبين مهاريًا في تاريخ مصر.

وقال الشيشيني في تصريحات لبرنامج "اللعيب": "مشكلة شيكابالا في شيكابالا ذاته، هو من أفضل اللاعبين التي أتت في تاريخ مصر مهاريًا، لم أرى لاعب في مهاراته خلال الفترة الماضية".

وتابع: "شيكابالا من أعظم اللاعبين الذين يملكون مهارة وتصنع الفارق مع أي فريق، ولكنه أضاع من يده ملايين وكان من الممكن أن يكون من أكثر اللاعبين ذوي الأسعار العالية ويملك الملايين".

15113389751568059155.jpg

وأضاف: "مع احترامي لمحمد صلاح هو لاعب جيد جدًا، ولكن شيكابالا أعظم من أي لاعب، وكان يليق به اللعب في أعلى فريق في العالم".

وأنهى حديثه قائلًا: "شيكابالا مهاريًا أفضل من ولكن الأخير طور من نفسه وأدائه، وشيكابالا لم يقوم بذلك، بجانب أن سرعات فرقت معه بشكل كبير جدًا".

شيكابالا يغيب عن مواجهة بطل السنغال في دوري الأبطال 

ويستعد الفريق الأول بنادي  لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي بذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأخير، والمقرر لها السبت المقبل في الثامنة مساءا بتوقيت .

ويغيب "شيكابالا" عن المباراة بسبب شعوره ببعض الآلام فى العضلة الخلفية بعد تعرضه للإصابة فى المواجهة الماضية أمام بيراميدز فى نهائى كأس مصر التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وتأهل إلى هذا الدور، عقب الفوز على فريق ديكاداها الصومالي، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 13\0 في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا على ملعب برج العرب، فيما تأهل بطل السنغال على حساب أويلرز الليبيري.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مستندات.. نقيب صيادلة القاهرة يحارب السلاسل في العلن ويسير على نهجها في الخفاء
التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"