أخبار عاجلة
لحظة وصول السيسي مقر إقامته في نيويورك -

اخبار السياسه سيناتور أمريكي: الإخوان قتلوا مسلمين أكثر من المسيحيين واليهود

اخبار السياسه سيناتور أمريكي: الإخوان قتلوا مسلمين أكثر من المسيحيين واليهود
اخبار السياسه سيناتور أمريكي: الإخوان قتلوا مسلمين أكثر من المسيحيين واليهود

سيناتور أمريكي: الإخوان قتلوا مسلمين أكثر من المسيحيين واليهود

الأخبار المتعلقة

  • حفيد مؤسس الإخوان عن تهم الاغتصاب: كانت برضى الطرفين.. أنا رجل سلام

  • برلماني ليبي: الغرب زرع الإخوان لطمس الهوية العربية

  • تأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ 3 أكتوبر

  • الإفتاء: حملة لتشويه قيادات إسلامية بأمريكا لرفضهم أجندة الإخوان الإرهابية

قال السيناتور الأمريكي، تيد كروز، الذي قدم مشروع قرار للإدارة الأمريكية لضم جماعة الإخوان على قائمة الإرهاب الأمريكية إن هناك قوى في الدولة العميقة بأمريكا تقف خلف عدم تصنيفهم.

 جاء ذلك في رد على سؤال خلال جلسة في معهد هودسن بأمريكا، الأسبوع الجاري، حيث قال: "الإخوان المسلمين بتصرفاتهم ونهجهم وعملياتهم هم منظمة إرهابية، وهم لا يخفون ذلك، لا يخفونه في وثائقهم التأسيسية".

وأضاف: "وعدد من حلفائنا بما فيهم مصر يصنفون الإخوان كمنظمة إرهابية لأنهم عاينوا ذلك بالدرجة الأولى، وعلى فكرة الإخوان قتلوا مسلمين بأعداد أكبر بكثير من اليهود والمسيحيين".

 وتابع "كروز" قائلا: "هم منظمة إرهابية أظهرت استعدادا لقتل أي شخص لا يتماشى مع نظرتهم العالمية الجهادية، علينا بالتأكيد تصنيفهم.. إنها القوى ذاتها في الدولة العميقة، وزارة الخارجية ووزارة الخزانة التي تناقش وتقول لا تفعلوا ذلك، لا تصنفوا الإخوان".

وأضاف: "قد يقول البعض ما الفرق الذي سيشكله تصنيف جماعة الإخوان، دعني أعطيكم مثالا في الصين، قدمت مشروع قرار قبل سنوات لإعادة تسمية الشارع أمام السفارة الصينية، لو جابو بلازا، تيمنا بالصيني الفائز بجائزة نوبل للسلام وسجن ظلما في الصين، ويقول بعض الناس ما الفرق الذي سيشكله هذا؟ هذا يشكل فارقا قويا جدا، في كل مرة تكتب رسالة إلى السفارة سيكتب العنوان واسم الشارع وتدفع للاعتراف بوجود الشخص".

وفي ختام رده قال "كروز": "هذه القوة التي تترتب على إلقاء الضوء صوب أمر ما، ولهذا من المهم تصنيف الإخوان، لأن قول الحقيقة له قوة يخشاها الطغاة والإرهابيون والقتلة".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الجمعة مصدر: كوليبالي يطالب بقيمة عقده كاملاً للموافقة على فسخ التعاقد مع الرجاء
التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"