اخبار السياسه التفاصيل الكاملة.. الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع "فايلر".. ويقدمه للجمهور رسميًا

اخبار السياسه التفاصيل الكاملة.. الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع "فايلر".. ويقدمه للجمهور رسميًا
اخبار السياسه التفاصيل الكاملة.. الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع "فايلر".. ويقدمه للجمهور رسميًا

التفاصيل الكاملة.. الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع "فايلر".. ويقدمه للجمهور رسميًا

6556e21f99.jpg

04:03 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2019

التفاصيل الكاملة.. الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع

فايلر

أخبار متعلقة

يبدأ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للفريق الأول بالنادى الأهلى، وجهازه المعاون، مهمة قيادة رسمياً استعداداً لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى تقام فى الرابع عشر من الشهر الحالى فى غينيا.

ويعقد النادى مؤتمراً صحفياً فى الواحدة ظهر اليوم الاثنين لتقديم المدير الفنى الجديد وجهازه المعاون، والكشف عن كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد، وبعدها يقود المدير الفنى التدريب الأول له، ويتسلم المدير الفنى السويسرى التقرير الخاص عن الفريق، الذى أعده محمد يوسف، المدرب العام السابق؛ لمعرفة اللاعبين، وحالة الفريق، والوقوف على مواعيد التدريبات فى الفترة الأخيرة، وينتظر أن يعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع "يوسف" لمعرفة كل التفاصيل بشكل أوضح.

من ناحية أخرى، كثف مسئولو من سعيهم نحو التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق باب القيد هذا الشهر استعداداً للموسم الجديد وذلك من أجل تدعيم الفريق فى ظل تذبذب مستوى المغربى وليد أزارو، وينتظر النادى رأى المدير الفنى الجديد فى هذا الملف وترشيح لاعبين من الدوريات التى كان يعمل بها وأهمها البلجيكى والسويسرى بالإضافة للدرجة الثانية الألمانى حيث هناك عدد من اللاعبين الذين يثق فيهم ولعبوا معه فى أكثر من فريق إلى جانب معرفته بلاعبين آخرين فى أندية أخرى من تلك الدوريات.

135795201466863451.jpg

فايلر يطلب من إدارة سرعة إحضار تسجيلات لمباريات بطل غينيا الاستوائية

فى السياق ذاته، طلب المدير الفنى من إدارة ، سرعة إحضار تسجيلات لمباريات بطل غينيا الاستوائية، لمعرفة منافسه بشكل جيد، فى الوقت نفسه طلب ميشيل ياناكونى، مدرب الأحمال، تقريراً خاصاً بأسماء جميع اللاعبين، والقياسات البدنية والفنية له وكل المعلومات الخاصة به، والأمر نفسه لتوماس بينجيللى، مدرب الحراس، الذى طلب تقريراً عن الثلاثى شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى، وترتيبهم فى الفترة الأخيرة.

فى سياق آخر، عاد شريف إكرامى، حارس الفريق، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة والتى استلزمت خضوعه لجراحة فى ألمانيا، ويسابق الحارس الزمن لبدء المهمة بشكل جيد مع الجهاز الفنى الجديد، وللدخول فى الحسابات مرة أخرى، حيث يسعى للسفر مع بعثة الفريق إلى غينيا الاستوائية تمهيداً للمشاركة فى المباريات مرة أخرى واستعادة مكانه فى التشكيل الأساسى مع المدرب السويسرى الجديد.

من جهة أخرى فجّرت رانيا علوانى، عضو مجلس الإدارة، أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بتصريحاتها وردودها عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد انتقاد الجماهير لها ولمجلس الإدارة بعد اختيار السويسرى فايلر مديراً فنياً للفريق الأحمر.

وتبرأت رانيا علوانى من اختيار "فايلر" أمام الجماهير مرجعة الأمر للجنة التخطيط ومحمود الخطيب، رئيس النادى، وهو ما أثار حفيظة عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط خاصة أن مجلس الإدارة يتحمل المسئولية بشكل جماعى ولم يحدث من قبل أن خرج عضو للتعبير عن رأيه وموقفه بشكل فردى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سمير فرج: الجيش الإيراني وراء استهداف "أرامكوا"
التالى اخبار السياسه "محدش سالم".. تعليق ساخر من عمرو أديب على اختراق حساب نائب رئيس "تويتر"