اخبار السياسه مصطفى فهمي: 200 جنيه قيمة أول عقد تمثيل في حياتي

اخبار السياسه مصطفى فهمي: 200 جنيه قيمة أول عقد تمثيل في حياتي
اخبار السياسه مصطفى فهمي: 200 جنيه قيمة أول عقد تمثيل في حياتي

مصطفى فهمي: 200 جنيه قيمة أول عقد تمثيل في حياتي

الأخبار المتعلقة

  • من الحفيد للنمر الأسود.. عاطف سالم ذاكرة فنية راسخة في وجدان المصريين

  • في ذكرى رحيله.. وفاء رحال: فخورة إني حملت اسم عاطف سالم

  • في الذكرى الـ16 لوفاته .. محطات من حياة عاطف سالم

  • عاطف سالم.. مخرج اهتم بمشكلات الأسرة المصرية في أعماله

قال الفنان مصطفى فهمي، إنه كان يحب التصوير عندما كان في سن صغيرة، مشيرًا إلى أن شقيقه الأصغر الفنان حسين فهمي سبقه إلى دخول عالم الفن، ولكن عن طريق الإخراج، وهو ما قابلته الأسرة بالرفض في البداية.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، عبر شاشة "DMC"، "الإخراج هو فتح السكة ودخلت التصوير وخلصت المعهد وسافرت أمريكا وأخدت كورسات في كل الأفرع، واشتغلت كاميرا مان مع المصور عبده نصر، وعملنا 4 أفلام هي النداهة وأميرة حبي أنا والجنس الناعم والكداب". 

وأشار إلى أنه عمل مساعد مصور ثالث في فيلم "الشيماء"، حيث أبرم عقدًا مع مؤسسة السينما، مؤكدا أن تقاضى 75 جنيها في أول عقد أبرمه في حياته، لكي يكون أحد أعضاء فريق العمل بفيلم الشيماء. 

وعن لقائه بالمخرج الراحل عاطف سالم، قال مصطفى فهمي إنه التقاه بالصدفة، حيث عرفه المصور عبده نصر عليه، "بعدها قابلته في جروبي بعد ما كلمني على التليفون وعرض عليّ فيلم أين عقلي وعرض عليّ التمثيل ومكنش في بالي خالص إني أمثل". 

وأردف، أنه طلب من المخرج أن يمهله 3 أيام كفرصة للتفكير، لكن الأخير رفض وأخبره أنه عليه الإجابة فور الانتهاء من تناول كوب الشاي، فوافق، وحصل على 200 جنيه نظير مشاركته في الفيلم الأول له. 

وأشار، إلى أنه سعد كثيرًا بالمشاركة في الفيلم، ما جعله يصر على استكمال مشواره كممثل، حيث شارك بعدها في فيلم "قمر الزمان"، مع النجمة الكبيرة نجلاء فتحي.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية لتنسيق 2020