أخبار عاجلة
العراق.. ساحة حرب جديدة بين إسرائيل وإيران -

اخبار السياسه قاتل شقيقته بسبب الميراث: "مكنتش عايز أقتلها بسكين في عيد الأضحى"

اخبار السياسه قاتل شقيقته بسبب الميراث: "مكنتش عايز أقتلها بسكين في عيد الأضحى"
اخبار السياسه قاتل شقيقته بسبب الميراث: "مكنتش عايز أقتلها بسكين في عيد الأضحى"

قاتل شقيقته بسبب الميراث: "مكنتش عايز أقتلها بسكين في عيد الأضحى"

الأخبار المتعلقة

  • "صحة الغربية": "مريض الإيدز" لم يُطرد ونقل لـ"الحميات" بسيارة خاصة

  • صور.. آخرهم من الغربية.. مصريون على قائمة المطلوب ضبطهم من الـ FBI

  • لدغة ثعبان تقتل شابا أثناء حصاده محصول العنب في الغربية

  • مدير أمن الغربية يتابع جهود إخماد مصنع العطور بقرية"الياسمين"

أصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى المستشار أحمد ، رئيس نيابات شرق ، بالتنسيق مع رئيس نيابة ثان المحلة بفتح باب التحقيق في واقعة قتل الشاب "محمود.ال.ال" لشقيقته ذبحا بواسطة سكين في مشاجرة داخل منزل العائلة بمنطقة أبوالحسن لخلافات على الميراث.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

كما قررت النيابة العامة حبس المتهم فى واقعة القتل 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان والمبلغين فى حيثيات وقائع الحادث ومظاهر ارتكاب الجريمه والإطلاع على التحريات وتقرير الأدلة الجنائية.

وقال المتهم، في قضية القتل أثناء التحقيقات أمام النيابة العامة، "الشيطان زين لي الحرام ولم أنو قتلها بسكين وربنا يصبرني"، مشيرا إلى أنه فوجىء بحضور شقيقتيه فى أول أيام ونشبت مشادة كلامية بسبب ميراث الأهل، موضحا "أخواتي البنات لا يراعون الله في حقي وربنا يرحم أخي اللى ماتت وأنا ندمان على كل شىء".

وتابع، "أنا متقبل عدالة القانون ونفسي أهلي وأقاربي يسامحوني على ما ارتكبته وأنا مش قادر استوعب إني بقيت قاتل شاب وليا علاقات طيبة بكل الناس ومكنتش اتخيل إني أجور على شقيقتي الصغرى وربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين".

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح، مأمور قسم ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ومشادة عائلية استخدما فيها الأسلحة البيضاء تسببت فى مصرع ربة منزل نتيجة إصابتها بطعنات متفرقة بجسدها، ما تسبب في وفاتها في الحادث على فراش غرفة نومها".

وأوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء سعيد شكري، والعقيد عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، للانتقال إلى مكان الحادث وسماع أقوال شهود العيان.

مصادر أمنية لـ"الوطن": الشاب قتل شقيقته ذبحا انتقاما لحقه في الميراث

تبين من التحريات الأمنية التى أجراها الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة نشوب مشاجرة حامية بين عدد من الأشقاء داخل عائلة بمنطقة أبوالحسن بدائرة القسم بسبب خلافات على الميراث، ما دفع الشاب "محمود.ال.ال"، 32 سنة، إلى قتل شقيقته "نورا.ال"، 29 سنة، بواسطة سلاح أبيض "سكين"، فيما أقدم على طعن شقيقته الأخرى "زينب.ال"، 30 سنة وإصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالوجه وأماكن متفرقة من جسدها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لتوقيع كشف الطب الشرعي وتوفير الرعاية الصحية للفتاة المصابة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد على السلاح المستخدم في الجريمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بتشريح حثة الضحية وتسليمها إلى ذويها، لدفنها واستمرار التحقيق مع المتهم في الحادث.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قرقاش: الحوثيون أثبتوا أنهم وكلاء إيران بالمنطقة
التالى اخبار السياسه صاحبة "عربة وسط البلد" بعد تكريم الرئيس: "قالي عايزة تبقي مذيعة.. اتفضلي"