اخبار السياسه تامر أمين: صلاح يلبي نداء بلده.. "أوعوا تهدوا الرمز الناجح والنادر"

اخبار السياسه تامر أمين: صلاح يلبي نداء بلده.. "أوعوا تهدوا الرمز الناجح والنادر"
اخبار السياسه تامر أمين: صلاح يلبي نداء بلده.. "أوعوا تهدوا الرمز الناجح والنادر"

تامر أمين: صلاح يلبي نداء بلده.. "أوعوا تهدوا الرمز الناجح والنادر"

الأخبار المتعلقة

  • أحمد فهمي ينشر صورة لأحد مصابي انفجار معهد الأورام: "لازم كلنا نساعد"

  • البابا يعلن مساهمة الكنيسة في تجديد مبنى معهد الأورام

  • "بيت الزكاة" يتكفل بعلاج مصابي حادث معهد الأورام

  • تكريم أسر الشهداء وأوائل الثانوية والموظفين المتميزين في الإسكندرية

علق الإعلامي تامر أمين، على تبرع اللاعب لمعهد الأورام بـ3 ملايين دولار، قائلا: "فاكرين الكلام الماسخ اللي اتقال عليه، وقتها أنا كنت من الناس القليلة اللي دافعت عنه، أوعوا تهدوا الرمز الناجح النادر لمصر".

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار": "مفيش مرة البلد كانت بتنادي إلا وكان من أوائل الناس اللي بتلبي الندا".

وأوضح أنه لا يجوز ذكر الإحسان الذي يقوم به صلاح، بينما يظل ما يقوم به تجاه بلاده يجعل أي انتقاد له عبث لا يستحق عناء الرد عليه، "شكرا ".

وشهد محيط معهد الأورام التابع لجامعة ، انفجارًا مدويًا، مساء الأحد الماضي، نتج عن سيارة تحمل متفجرات، بشارع كورنيش النيل أمام المعهد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا، بحسب مصدر أمني.

وتوصلت التحريات المبدئية وجمع المعلومات، إلى وقوف حركة "حسم" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة؛ استعدادًا لتنفيذ إحدى العمليات الإرهابية بمعرفة أحد عناصرها.

وأعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، ارتفاع عدد الوفيات لـ20 حالة بينهم 4 مجهولين، وكيس أشلاء، وارتفاع عدد المصابين إلى 47 حالة، مشيرة إلى أن الوضع الصحي للمصابين مطمئن بشكل عام، باستثناء 3 حالات خطرة في الرعاية المركزة، مقدمة التعازي لأهالي المتوفين في حادث معهد الأورام، متمنية الشفاء العاجل لباقي المصابين.

بدوره، تقدم الرئيس عبدالفتاح ، بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي، متمنيًا الشفاء للمصابين، متوعدًا بمواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره.

وأمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب الكلية لموقع حادث الانفجار الذي وقع أمام معهد الأورام بمنطقة قصر العيني، وإجراء المعاينات اللازمة؛ للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي يوجّه بالتوسع في إنشاء المدن الصناعية دعما للاقتصاد
التالى اخبار السياسه صاحبة "عربة وسط البلد" بعد تكريم الرئيس: "قالي عايزة تبقي مذيعة.. اتفضلي"